أبو بكر.. أسد كاميروني يبدأ مهمة إنهاء إسطورة "حمد الله"

تاريخ النشر: 21/12/2021
360
منذ سنتين
أبو بكر.. أسد كاميروني يبدأ مهمة إنهاء إسطورة "حمد الله"

يوماً بعد الأخر يُثبت الكاميروني فينسنت أبوبكر، لاعب نادي النصر إنه صفقن رابحة بكل المقاييس للعالمي فقد أضاف المهاجم الكاميروني الكثير للفريق منذ إنتقاله له الصيف الماضي.

ونجح أبوبكر في قيادة النصر لتحقيق فوز ثمين وهام على الهلال بثنائية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري على ملعب الملك فهد الدولي.

وأثبت المهاجم الكاميروني أن النصر لن يعاني كثيراً بعد رحيل مهاجمه المغربي عبد الرازق حمد الله ، وبدا واضحاً أن هجوم العالمي سيزداد قوة بفضل أبوبكر ومعه تاليسكا.

وكتب أبوبكر أسمه في تاريخ النصر بعدما أصبح أول لاعب من الكاميرون يسجل في ديربي الرياض بين النصر والهلال في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

فقد افتتح فينسنت أبوبكر التهديف لمصلحة النصر في الدقيقة 39قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

كما أصبح فينسنت أبوبكر ثاني هدافي النصر في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 5 أهداف خلف البرازيلي أندرسون تاليسكا المتصدر برصيد 9 أهداف.

وانضم المهاجم الكاميروني للنصر الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة 3 سنوات، بعد رحيله من بشكتاش التركي.

ويبدأ أبوبكر بهذا المستوى الرائع والتأثير الكبير مع النصر رحلة إنهاء إسطورة حمد الله الذي شغل مركز مهاجم النصر فترة طويلة قبل أن يرحل مؤخراً لنادي الإتحاد.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة خلف الهلال الرابع بنقطة وحيدة ولكن الأخير له لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

اقرأ أيضا

الهلال يقصي الرائد.. وينتظر "الثأر" من النصر في كأس الملك

أبو بكر "يقلق" النصر.. ويغيب عن لقاء الاتفاق في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن