تشافي يفجر مفاجآت كارثية في برشلونة قبل مواجهة إشبيلية المنتظرة

تاريخ النشر: 20/12/2021
471
منذ سنتين
تشافي يفجر مفاجآت كارثية في برشلونة قبل مواجهة إشبيلية المنتظرة

فجر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مفاجآت نارية بشأن الوضع الداخلي في فريقه قبل قدومه للفريق الكتالوني، قبل مواجهة إشبيلية غدا الثلاثاء في لقاء مؤجل بالدوري الإسباني.

واستعاد برشلونة الانتصارات في الدوري الإسباني السبت الماضي بالفوز على إلتشي (3-2) في لقاء مثير على ملعب كامب نو.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية غدا: "غدًا هو نهائي أخر لنا، وسوف نحاول الفوز، نعلم الصعوبات التي ستواجهنا أمام اشبيلية لكننا متحمسين ومتشوقين للذهاب إلى عطلة أعياد الميلاد ونحن منتصرين".

وأضاف: "يوم السبت الماضي أظهرنا قليلا البارسا الذي نريده خصوصًا في الشوط الأول، حتى هدف إلتشي الأول الفريق قدم آداء جيد جدًا بكثافة عالية".

وواصل بقوله: "كنت مصدوما مما واجهته في برشلونة، لكن هذا الواقع وهي مسؤوليتي الأن، في الشوط الأول أمام إلتشي رأينا تحسنا ووظيفتي كمدرب هي تحسين آداء اللاعبين".

وتابع بشأن أزمة فريقه: "لم أكن في برشلونة منذ 6 سنوات، الآن أنا موجود، ومن وظيفتي أن أبذل قصارى جهدي مع نموذج لعبتنا، لا فائدة من النظر إلى الوراء، على الرغم من أنني تفاجئت من بعض الاشياء عند وصولي إلى هنا".

وأوضح بشأن عدم مشاركة ديست في المباريات: "أنه يعاني من مشاكل بدنية، أن لم يكن كذلك كنا سنستفيد منه أكثر، الأن يعاني من ظهره ومشكلته هي بدنية وليست ذهنية، أنه ليس جاهز 100%".

ورد بشأن رأيه في مستوى شتيجن المتراجع: "كما قلت مارك قطعة أساسية في الفريق، تحدثت سابقًا حول التزام الجميع منهم مارك، التزامه واحترافيته وهدفه، أنه يريد التحسن بكل تأكيد، بعض اللحظات هنالك أخطاء فردية".

وأتم بشأن وجود أي احتمالية للمنافسة على الليجا: "نحن الآن نحن خلف المتصدر بـ 16 نقطة وهي مسافة كبيرة، ولكن لا يزال أمامنا موسم طويل".

اقرأ أيضا

كلاسيكو بين نساء برشلونة وريال مدريد في دوري الأبطال

برشلونة يعلن تعاقده مع هالاند بإشارة من لابورتا.. و"تحذير رسمي لريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن