فضيحة "تسعد" الهلال.. الحكم يذبح الفتح بـ"4 بطاقات حمراء أمام الاتحاد"

تاريخ النشر: 20/12/2021
36289
منذ سنتين
فضيحة "تسعد" الهلال.. الحكم يذبح الفتح بـ"4 بطاقات حمراء أمام الاتحاد"

"فضيحة تحكيمية في كأس الملك".. هكذا يمكن وصف ما حدث، على يد الحكم المحلي خالد صلوي، في مباراة خسارة الفتح (3-2)، أمام الاتحاد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الفتح، تقدم سريعًا عن طريق المغربي مراد باتنة، (2-0)، ثم تفاجئ بـ"احتساب ركلة جزاء جدلية"، سجل منها رومارينيو، أول أهداف الاتحاد، قبل أن تكتمل الريمونتادا التاريخية.

الصدمة بدأت عندما أشهر الحكم خالد صلوي، بطاقة حمراء في وجه البيروفي كريستيان كويفا.

لم يتوقف صلوي عند هذا الحد، بل سارع إلى إشهار 18 بطاقة ملونة ضد النموذجي، منها 4 بطاقات حمراء، كويفا ومحمد الفهيد، واثنين من مساعدي المدرب في الفتح.

وأشار اللاعب عمار الدحيم، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه سيتوقف عن دعم الحكم السعودي، بعد الآن، موضحًا أن صلوي، عامل نجوم الاتحاد بـ"معاملة خاصة"، لكنه لم يقل أي كلمة "طيبة" أو "زينة"، للفتحاوية، على حد وصفه.

ولم يختلف المغربي مراد باتنة عن الدحيم، في هجومه ضد صلوي، مشيرًا إلى أن الاتحاد فريق كبير، لم يكن في حاجة إلى صافرة تحكيمية، تعيده إلى المباراة.

الفضيحة التي لن تمر مرور الكرام، من شأنها أن تسعد الهلال، حيث يغيب عن الفتح، كويفا والفهيد بجانب اثنين من المساعدين، في المباراة القادمة بينهما ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح.. ويعبر إلى ربع نهائي كأس الملك

رومارينيو "يشتبك" مع حمد الله.. ماذا يحدث في الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن