فوضى الاتحاد.. حجازي غاضب وسقوط رومارينيو بعد "كوميديا" نياكاتي

تاريخ النشر: 20/12/2021
4684
منذ سنتين
فوضى الاتحاد.. حجازي غاضب وسقوط رومارينيو بعد "كوميديا" نياكاتي

عاش الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، فوضى عارمة، في الشوط الأول من مباراة الفتح، التي يتأخر خلالها رفاق المدرب الروماني كوزمين كونترا، (2-1)، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم الفتح سريعًا، عن طريق المغربي مراد باتنة، بهدفين من تسديدتين صاروخيتين، في الدقيقتين 17 و22.

- غضب حجازي: بعد الهدفين، ظهر المدافع المصري غاضبًا بشدة من نجوم الاتحاد، بعد بداية سيئة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.

المصري القادم من خسارة محبطة في نصف نهائي كأس العرب 2021 على يد تونس، حاول تحفيز اللاعبين، بحثًا عن تعويض فارق الهدفين، ما تكلل لاحقًا بجزائية البرازيلي رومارينيو.

- كوميديا نياكاتي: يبدو أن المهاجم الفرنسي لن يكون قادرًا على استكمال المهمة في الاتحاد، مع وصول المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد أن أظهر مستوى سيء جدًا.

يوسف حاول أن يساعد فريقه، لكنه أثار "ضحك" الشارع الرياضي، بعد تسديدة غريبة، ذهبت إلى رمية تماس!

- سقوط رومارينيو: على شاكلة زملائه الآخرين، لم يكن روما في أفضل أحواله أمام الفتح، خاصة قبل ضربة الجزاء التي ترجمها إلى هدف.

وعندما كان المهاجم التاريخي في الاتحاد، يبحث استلام إحدى الكرات في منتصف الملعب، سقط أرضًا، بشكل طريف.

الفوضى الاتحادية، كان سببها الروماني كوزمين، الذي بدأ بـ"العبود والبيشي" في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، مع 3 في قلب الدفاع، قبل أن يغير الوضع إلى التشكيل المعتاد، مع إبقاء العبود في مكانه بالرواق الأيمن، ومنح الشمراني، خانة الظهير الأيسر.

حمل تطبيق سعودي الآن