"كواليس صادمة".. نصراوي يشيد بموقف الهلال مع حمد الله وكيف وقع للاتحاد

تاريخ النشر: 20/12/2021
1207
منذ سنتين
"كواليس صادمة".. نصراوي يشيد بموقف الهلال مع حمد الله وكيف وقع للاتحاد

أشاد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي الأسبق في النصر، بمسؤولي الهلال كاشفا عن كواليس مثيرة تخص المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله وانتقاله للاتحاد.

وكان نادي النصر قد أنهى العلاقة التعاقدية مع حمد الله، في نوفمبر الماضي، لأسباب قانونية، فيما شهدت الفترة الماضية أزمات عديدة بين الطرفين.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، من أجل تدعيم كتيبة النمور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية: "على مسؤوليتي حمدالله عرض نفسه على الهلال عندما كان لاعبا في النصر".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "عندما انتهت علاقة حمد الله بالنصر، جدد هو وشقيقه عبدالرحيم وكيل أعماله، اتصالاته بأحد الإداريين الموجودين في الهلال ولكنهم رفضوه، ثم فتح الباب مع الاتحاد وتمت الصفقة".

وأشار الصرامي إلى ضغط الأندية على لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل زيادة المحترفين الأجانب إلى 8 لاعبين، على أن يتم تنفيذ القرار خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد المتحدث الرسمي الأسبق بنادي النصر، أن الهلال لديه نية تغيير لاعبين أو ثلاثة، وحمدالله استغل هذه الفرصة وعرض نفسه على الهلال وعندما أغلق الباب أمامه ذهب للاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن