رونالدو "يشتري" ناد برازيلي.. ويخطف هدف الاتحاد بعد نجم النصر

تاريخ النشر: 19/12/2021
2184
منذ سنتين
رونالدو "يشتري" ناد برازيلي.. ويخطف هدف الاتحاد بعد نجم النصر

أعلن الظاهرة رونالدو، مساء أمس السبت، شراء نادي كروزيرو البرازيلي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، بينما ذهبت التقارير الصحفية إلى أنه يستهدف خطف هدف الاتحاد بعد النجاح في ضم أحد نجوم النصر، السابقين.

ورونالدو الذي امتلك مسيرة مميزة إلى أبعد حد، عندما كان لاعبًا في الفترة من 1993 إلى 2011، بات رجل أعمال يستثمر أمواله في عالم كرة القدم، حيث اشترى نادي بلد الوليد في الليجا الإسبانية، ثم فاجئ البرازيلين، بامتلاك 20% من أسهم كروزيرو.

وأشارت شبكة superesportes البرازيلية، إلى أن رونالدو سيبدأ عمله، بمحاولة التخلص من ديون كروزيرو الضخمة، التي تعطل تسجيل اللاعبين، بعد عقوبة فيفا.

وأوضحت أن البداية في سوق الانتقالات القادمة، يناير 2020، كانت بالتعاقد مع المدافع مايكون، بعد أن بقي البرازيلي في منزله، منذ أن رحل عن صفوف النصر، صيف 2021.

وشددت صحيفة "somosfanaticos" البرازيلية، على أن كروزيرو، بعد ضم نجم النصر، بات يستهدف الحصول على خدمات بيتروس.

ويظهر اسم بيتروس الذي ارتدى قميص النصر في الفترة من 2018 إلى 2021، على طاولة الاتحاد، خاصة مع عدم قناعة الروماني كوزمين كونترا، بما يقدمه البرازيلي برونو هنريكي.

كروزيرو الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، كان هو النادي الذي بدأ فيه رونالدو، مداعبة كرة القدم، قبل رحلة أوروبية ناجحة مع كل من آيندهوفن الهولندي، برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، بجانب إنتر وميلان الإيطاليين.

حمل تطبيق سعودي الآن