مشكلة اللاعب مع الأهلي مستمرة.. لهذه الأسباب رحل البلايلي

تاريخ النشر: 19/12/2021
2847
منذ سنتين
مشكلة اللاعب مع الأهلي مستمرة.. لهذه الأسباب رحل البلايلي

كشف فيصل الشعيبي الرئيس التنفيذي لنادي قطر القطري، عن الأسباب التي أدت لقيام ناديه بفسخ عقد اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي .

وأكد فيصل الشعيبي في تصريحات لبرنامج المجلس عبر قناة الكأس القطرية، علي أن مشكلة اللاعب مع أهلي جدة ما زالت مستمرة.
وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي قطر القطري، أن ناديه لم يصدر منه أي تصريحات بخصوص اللاعب ، احتراما للمنتخب الجزائري ومشاركته في كأس العرب، ووصله الي الأدوار النهائية .

ووصل تصريحاته مؤكدا، أن البلايلي طلب تعديل عقده والانتقال إلي نادي أخر ولكننا رفضنا كون العرض لم يكن مناسب لنا ، واستمر اللاعب ولم يظهر بالمستوي الذي ظهر به في كاس العرب .

وتابع، والد يوسف البلايلي تواصل معنا قبل مباراة الجزائر وقطر، وطلب منا دعم نجله والسماح له بالإحتراف خاصة وأن لديه فرصة كبيرة ولن تتكرر وكان هذا الطلب بشكل ودي .

وكشف فيصل الشعيبي، البلايلي حضر لنا عقب مباراة الجزائر وقطر، بيوم واحد، وتوصلنا لحل وهو فسخ العقد، وذلك بعد أن كنا قد حصلنا علي موافقة الطاقم الفني للفريق .

واستطرد قائلاً" اللاعب قدم مبلغا للنادي وتنازل عن بعض المستحقات، رأينا أن هذا العرض جيد، خصوصا وأن بلايلي لديه مشكلة مع ناديه السابق الأهلي السعودي ولم تنته حتى اليوم .

ووجه الشعيبي الشكر لإدارة أهلي جدة على تفهمها خلال الفترة السابقة وعدم ذهابها للاتحاد الدولي لكرة القدم احتراما لتعاقد اللاعب مع نادي قطر، وهناك مبلغ يجب على اللاعب يوسف بلايلي، أن يدفعه للنادي الأهلي السعودي، واعتقد أن مشكلة اللاعب والأهلي لم تنتهي

واختتم تصريحاته متمنيا للبلايلي، كل التوفيق في مشواره القادم استفاد من وجوده وأيضا من خروجه


اقرأ أيضا

3 مشاهد ترسم مستقبل يوسف البلايلي مع الأهلي

حكام اليوم| الشمراني يقود كلاسيكو الاهلي والهلال.. والهويش للرائد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن