مفاجأة.. ليوناردو يكشف تطورات مثيرة في مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 19/12/2021
320
منذ سنتين
مفاجأة.. ليوناردو يكشف تطورات مثيرة في مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

كشف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تطورات مثيرة في مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكد ليوناردو، في تصريحات نقلها موقع "le10sport" الفرنسي: "إذا قرر مبابي، البقاء سيبقى وهذه رغبتنا، إنها وضعية صعبة لأننا نريده أن يبقى طيلة مسيرته لكن علينا احترام موقفه".

وأوضح المدير الرياضي: "المهاجم الفرنسي يشعر بالراحة في باريس، ولا يوجد أي شيء حوله يؤثر على أدائه أو حياته اليومية أو مزاجه، على العكس تمامًا، يمكن اعتبار الحديث عن مستقبله حافزًا جديدًا له".

واستكمل: "مبابي، وصل إلى مرحلة مذهلة من النضج في عمر 22 أو 23 عامًا تقريبًا، المهاجم يمثل وضعًا خاصًا للغاية، لأننا نتحدث عن اقتراب عقد أفضل لاعب في العالم من الانتهاء".

وأتم ليوناردو، تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن مبابي والمقربين منه يتعاملون مع الموقف بهدوء شديد، لكن هذا الوضع معقد، وأعتقد أن هناك احتمالات جيدة في استمراره معنا".

اقرأ أيضا

مستجدات من سان جيرمان في مستقبل مبابي لقطع الطريق على ريال مدريد

مبابي يرفض خطة ريال مدريد للتلاعب بأحلام باريس في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن