صورة| تأكيد من الاتحاد.. "حسمنا صفقة بلايلي"

تاريخ النشر: 17/12/2021
5464
منذ سنتين
صورة| تأكيد من الاتحاد.. "حسمنا صفقة بلايلي"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على صفقات نادي الاتحاد الجديدة، بعد التعاقد مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

ومجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أعلن أمس الخميس، التعاقد مع حمد الله، لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ النصر، عقد اللاعب المغربي.

والنصر كان قد أعلن في نوفمبر الماضي، فسخ عقد عبدالرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة؛ بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

وبعد الإعلان عن صفقة حمد الله، كشف الإعلامي الرياضي عايد العليوي، عن اقتراب الاتحاد، من التعاقد مع النجم الجزائري يوسف بلايلي.

ولكن، بلايلي خرج إلى وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، وأكد أنه لم يتفق مع أي نادٍ حتى الآن، وسيحسم مستقبله بعد نهائي كأس العرب 2021، مع منتخب الجزائر.

* تأكيد اتحادي..

وعلى الرغم من تصريحات النجم الجزائري، إلا أن منار شاهين، الإعلامي الرياضي المقرب جدًا من إدارة الاتحاد، طمأن الجماهير.

وأعلن شاهين عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، توقيع بلايلي، على عقود انتقاله إلى الاتحاد، في انتظار البيان الرسمي من النادي.

ونشر الإعلامي الرياضي، صورة "فوتوشوب" للنجم الجزائري بقميص الاتحاد؛ قائلًا: "بلايلي.. كما لم تروه من قبل"؛ مع إيموشن التوقيع.


جدير بالذكر أن بلايلي، الذي لعب مع الأهلي، في موسم 2019-2020، فسخ يوم أمس الخميس، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري.

حمل تطبيق سعودي الآن