النصر يتعاقد مع صفقة عالمية مفاجئة.. "آل معمر ينفذ أوامر الجماهير"

تاريخ النشر: 17/12/2021
2039
منذ سنتين
النصر يتعاقد مع صفقة عالمية مفاجئة.. "آل معمر ينفذ أوامر الجماهير"

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة عالمية مفاجئة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر استعاد سكة الفوز من جديد، بعد أن تخطى عقبة الغريم الهلال، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويملك العالمي، مقعد أجنبي "فارغ"، بعد فسخ عقد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى اقتراب رحيل المدافع الأرجنتيني فونيس موري.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الإدارة النصراوية، قررت تعويض مقعدي حمد الله وموري، بالتعاقد مع حارس مرمى وقلب هجوم.

* صفقة مفاجئة..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن مفاوضات مكثفة بين مسؤولي الفريق الأصفر، والنجم المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس مرمى نادي رايو فاليكانو الإسباني.

وأوضح سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، يرى في ديميتريفسكي، الحارس الأفضل لحماية عرين الفريق الأول لكرة القدم، خاصة لخبرته الدولية، حيث قاد منتخب بلاده مقدونيا الشمالية، للعب في ملحق التأهل إلى كأس العالم 2022.

ويعتبر تدعيم مركز حراسة المرمى، من أهم مطالب الجماهير النصراوية، والتي تهاجم الثلاثي وليد عبدالله وأمين بخاري ونواف العقيدي؛ بسبب تذبذب مستواتهم الفني.

- إذًا.. من هو ستول ديميتريفسكي "حارس النصر المرتقب"؟!

حارس مقدوني من مواليد 25 ديسمبر 1993، حيث تنقل بين عدد من الأندية المحلية، قبل الانتقال إلى أودينيزي الإيطالي، في يناير 2012.

وأعار أودينيزي، ديميتريفسكي إلى قادش الإسباني، قبل أن يبيعه إلى جرانادا، والذي لعب معه موسم رياضي واحد فقط.

وفي صيف 2016، انضم ستول إلى خيمانستيك الإسباني، قبل أن يذهب إلى رايو فاليكانو، في أغسطس 2018.

ومع فاليكانو، لعب ديميتريفكسي، 101 مباراة رسمية، استقبل خلالها 119 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 28 مرة.

حمل تطبيق سعودي الآن