سيناريو مجنون.. الاتحاد يحرم النصر من أغلى الكؤوس بسلاح حمد الله

تاريخ النشر: 17/12/2021
1008
منذ سنتين
سيناريو مجنون.. الاتحاد يحرم النصر من أغلى الكؤوس بسلاح حمد الله

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، من أجل تدعيم كتيبة النمور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف الموسم.

ولعب حمد الله في صفوف النصر منذ 2018 حتى نوفمبر الماضي، وشارك في 108 مباراة، أحرز خلالها 112 هدف وصنع 24 هدفًا، كما حقق العديد من الأرقام القياسية، أبرزها الهداف التاريخي بموسم واحد في تاريخ الدوري السعودي، برصيد 34 هدفًا في موسم 2018-19.

ويمكن اعتبار انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف الاتحاد بـ"صفقة الموسم"، بعد مسيرة متألقة مع النصر، استطاع أن يتوج خلالها بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسم 2018-19، وكأس السوبر السعودي مرتين، وجائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين، فضلًا عن تتويجه بلقب هداف دوري أبطال آسيا 2020.

ورحل حمد الله عن صفوف النصر، في 23 نوفمبر الماضي، بعد إعلان النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب لأسباب قانونية، وسط أزمة بين الطرفين من أجل الحصول على الشرط الجزائي، بقيمة 84 مليون ريال.

سيناريو مجنون

وباتت الجماهير في انتظار أولى مواجهة تجمع بين حمد الله، بقميص الاتحاد، وناديه السابق النصر، خلال الدور الثاني من دوري المحترفين.

ورغم ذلك، إلا أن هناك سيناريو مجنون ينتظر الجماهير، في حالة مواجهة حمد الله للنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذا لن يحدث إلا في حالة واحدة، بأن يتأهل الاتحاد والنصر إلى نهائي "أغلى الكؤوس".

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح، والنصر أمام الاتفاق، في مستهل مشوار الفرق بكأس الملك، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وبعد نجاح حمد الله في هز شباك 22 فريقًا في السعودية، خلال مشواره مع النصر بمختلف المسابقات، باتت أمام الهداف المغربي تحدي جديد بقميص الاتحاد، وهو هز شباك النصر.

اقرأ أيضا

"انتقام من النصر؟".. إعلامي يعلق على توقيت انتقال حمد الله إلى الاتحاد

"رسالة نارية" من أنمار الحائلي بعد انتقال حمد الله إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن