نجم ليفربول يتنبأ بالفائز من مواجهة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 16/12/2021
755
منذ سنتين
نجم ليفربول يتنبأ بالفائز من مواجهة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

بالرغم أنه متبقي أكثر من شهرين على انطلاق المواجهة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، في مراحل دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إلا أن المواجهة المزدوجة بين الفريقين أثارت الكثير من التوقعات في كل من إسبانيا وإنجلترا.

وتنبأ خوسيه إنريكي، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي السابق، بالفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الحقيقة هي أن سيميوني، مدرب أتلتيكو لديه أفضل فريق في الليجا من حيث الأسماء، وأعتقد أنه رجل ذكي للغاية في دوري الأبطال، لذلك أعتقد أنه ​​سيهزم مانشستر يونايتد".

وتابع نجم ليفربول السابق، قائلًا: "لدى أتلتيكو لاعبين من الطراز العالمي، مثل جواو فيليكس، ولديهم أيضًا لاعبون يعملون بجد وجودة مثل سواريز".

واختتم خوسيه إنريكي، تصريحاته قائلًا: "سيميوني يعرف هذه المباريات وسيكون الأمر صعبًا للغاية على اليونايتد، وفي أي لحظة ، كل شيء يمكن أن يتغير".

وتقام مباريات الدور المقبل خلال شهري فبراير ومارس، حيث تلعب مواجهات الذهاب بين أيام 16 أو 15 ثم 22 أو 23، وتجرى مواجهات الإياب بين أيام 9 أو 8 مارس ثم 15 أو 16.

اقرأ أيضا

رد فعل غير متوقع من بنزيما على مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

مبابي يرفض خطة ريال مدريد للتلاعب بأحلام باريس في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن