جارديم: الهلال سيطر والنصر فاز بالمرتدات

تاريخ النشر: 16/12/2021
309
منذ سنتين
جارديم: الهلال سيطر والنصر فاز بالمرتدات

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، أن الفريق استحوذ على المباراة، ولكن لم يتمكن من التسجيل.

ومني الهلال بخسارة أمام النصر بنتيجة (0-2)، في ديربي الرياض الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة مؤجلة من الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جارديم، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الهلال سيطر على المباراة، ولكن المنافس سجل الهدف الأول بعدما تغير اتجاه الكرة، ثم واصل الهلال النهج الهجومي في الشوط الثاني، إلا أن لاعبي المنافس اعتمدوا على الهجمات المرتدة التي سجلوا منها الهدف الثاني".

وتحدث جارديم عن سر عدم الدفع بالظهير محمد اليامي منذ بداية المباراة، قال جارديم إن اليامي لم يشارك في الكثير من مباريات الديربي، كما واجه مشكلات عند المشاركة في الشوط الثاني، ليفضل الدفع بعلي البليهي من أجل الاستفادة منه في الكرات الرأسية، خاصة في ظل غياب محمد كنو.

وتجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة من 12 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما رفع النصر رصيده إلى 20 نقطة، ليحتل المركز الخامس.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح الهلال.. "القوة الزرقاء" تقدم التحية إلى نجوم النصر في سابقة تاريخية

بيريرا يعتذر عن "رفض التبديل".. ويؤكد: النصر لم يكن أفضل من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن