قرار صادم من جارديم.. استبعاد ثنائي الهلال وبن نافل يرد بـ"مساعدة" النصر

تاريخ النشر: 16/12/2021
585
منذ سنتين
قرار صادم من جارديم.. استبعاد ثنائي الهلال وبن نافل يرد بـ"مساعدة" النصر

يواصل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، إثارة الجدل "محليًا"، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وتوّج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

وعلى الرغم من الإنجاز القاري، إلا أن قطاع كبير من الجماهير الهلالية، يطالب بـ"إقالة" المدرب البرتغالي، بسبب تذبذب نتائج الفريق الأول، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* استبعاد صادم..

وفي ديربي الهلال والنصر، الذي ينطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة "المؤجلة"، من مسابقة الدوري، استبعد جارديم، الظهير الأيمن حمد اليامي، من حساباته.

ودفع مدرب الهلال، بالنجم الكبير ياسر الشهراني، في مركز الظهير الأيمن، لتعويض محمد البريك، المصاب بفيروس "كورونا" المستجد، مع الاعتماد على قلب الدفاع علي البليهي، في مركز الظهير الأيسر.

وهذا يعني، أن جارديم، غير مقتنع من الأساس، باللاعب الشاب حمد اليامي، ليُضاف بذلك إلى المدافع خليفة الدوسري، الذي تم استبعاده من حساباته، في وقتٍ سابق.

والهلال تعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، على أن يبدأ مسيرته مع الفريق، في يناير القادم، وحتى عام 2025.

وبعد هذه المغامرة الكبرى، فإن أي نتيجة غير الفوز على النصر، قد تجعل جارديم، أمام سيل من الهجوم الجماهيري، بل قد يصل الأمر، إلى رحيله عن الفريق؛ كما يتوقع الكثيرون.

اقرأ أيضا

الأهلي يحصل على نجم الهلال "مقابل العويس وغريب".. صفقة الموسم التاريخية

الهلال يواجه النصر في نهائي الأبطال.. مفاجأة مدوية من الاتحاد الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن