تركي آل الشيخ يفاجئ النصر بـ"صورة مثيرة عن الهلال".. الديربي يشتعل

تاريخ النشر: 16/12/2021
8813
منذ سنتين
تركي آل الشيخ يفاجئ النصر بـ"صورة مثيرة عن الهلال".. الديربي يشتعل

فاجأ معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الوسط الرياضي السعودي، بـ"صورة جديدة" قبل ديربي الهلال والنصر.

ويواجه الهلال، عصر اليوم الخميس، فريق النصر، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة شخصية له، وهو يرتدي قميص الهلال، و"يقبّل" شعار النادي؛ في تأكيد على عشقه لقلعة الزعيم.


* رد عنيف..

وجاءت هذه الصورة من تركي آل الشيخ، كـ"رد" مباشر على رسالة الكاتب عبدالرحمن اللاحم، والتي مثّلت كثير من الجماهير النصراوية.

ووجه اللاحم، رسالة إلى معالي المستشار، خلال الساعات القليلة الماضية؛ قائلًا فيها: "غريب!!.. المفروض أن المسؤول الرسمي، يكون على مسافة واحدة من الجميع، خصوصًا في المجال الرياضي؛ لأنها منطقة حساسة جدًا".

ورسالة اللاحم، جاءت بعد أن نشر آل الشيخ، فيديو للنجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، أمس الأربعاء، معلقًا عليه: "الوعد بكرة يا وحش.. سو حركة الأسد مرتين، في المباراة، وبعدها تعال إلى ميدل بيست"؛ في إشارة إلى تسجيل نجم الزعيم، هدفين في الشباك النصراوية.

اقرأ أيضا

كل ما تريد معرفته عن ديربي الرياض.. "صدامات نجوم الهلال والنصر ودرة الملاعب تبتسم للزعيم"

الهلال يواجه النصر في نهائي الأبطال.. مفاجأة مدوية من الاتحاد الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن