نجم النصر "يخدع" مسلي آل معمر.. و"ينتقل" إلى الهلال

تاريخ النشر: 15/12/2021
2430
منذ سنتين
نجم النصر "يخدع" مسلي آل معمر.. و"ينتقل" إلى الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الانتقال إلى الهلال، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والمنافسة بين الهلال والنصر، بدأت منذ القدم، ولكنها وصلت إلى أعلى درجاتها، في السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، إلى القطاع الرياضي.

ووفقًا للإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، تعمل إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على التعاقد مع عبدالله الخيبري، متوسط ميدان النصر.

وتحت عنوان "خاص"، كشف ابن عبدالعزيز في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الهلال، قرر التعاقد مع لاعب خط وسط محلي، في الشتاء، حيث رصد عبدالإله المالكي، نجم الاتحاد، إلى جانب الخيبري.

والخيبري ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يناير القادم، بينما يدخل المالكي، الفترة الحرة مع الاتحاد، في نفس الشهر.

وجراح الظفيري، وكيل أعمال الخيبري، صرح في وقتٍ سابق، أن اللاعب، اتفق مع إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لتجديد عقده، ولكنه ينتظر الضمانات المالية.

وبعد التأخر في توفير الضمانات المالية، يبدو أن الخيبري، أصبح قريبًا للغاية من ارتداء قميص الهلال.

جدير بالذكر أن الخيبري، البالغ من العمر 25 سنة، انضم إلى النصر، في يناير 2019، قادمًا من صفوف الشباب، حيث صنع هدفين، خلال 81 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الهلال "ينهي" 3 صفقات محلية كبرى.. ضربة بن نافل التاريخية

الهلال "يصدم" البليهي.. ويخطف صفقة مصرية من النصر بـ20 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن