الهلال "يصدم" البليهي.. ويخطف صفقة مصرية من النصر بـ20 مليون ريال

تاريخ النشر: 15/12/2021
4232
منذ سنتين
الهلال "يصدم" البليهي.. ويخطف صفقة مصرية من النصر بـ20 مليون ريال

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة أجنبية كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

والهلال يُشارك في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في فبراير القادم، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن تلقي محمود حمدي الونش، قلب دفاع نادي الزمالك ومنتخب الفراعنة، عرضًا مغريًا من نادٍ سعودي كبير، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي السعودي الكبير، مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الونش، مع الزمالك المصري، والبالغ 5 ملايين دولار "19 مليون ريال" تقريبًا.

- إذًا.. من هو هذا النادي السعودي الكبير؟!

في الصيف الماضي، ارتبط اسم الونش، البالغ من العمر 26 سنة، بالانتقال إلى نادي النصر، والذي حاول التعاقد مع اللاعب المصري، قبل إتمام صفقة الأرجنتيني فونيس موري.

ووفقًا لما ذكره برنامج "في المرمى"، فإن النصر، سيتعاقد مع لاعبين اثنين أجانب فقط؛ في مركزي حراسة المرمى وقلب الهجوم.

لذلك، فإن هذه المعلومات، تؤكد انسحاب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من صفقة الونش.

* قنبلة الزعيم..

وهُنا، يظهر في الصورة، اسم نادي الهلال، الذي أكد أكثر من إعلامي، رغبة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، في التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، ليشكل ثنائي مع جانغ هيون سو.

وبالفعل، برنامج "في المرمى"، أعلن في الساعات الماضية، أن الهلال، قرر تغيير 3 أجانب، في الميركاتو الشتوي القادم.

وبناء على كل ما سبق، فإن الهلال؛ هو الأقرب للتعاقد مع الونش، في الميركاتو الشتوي القادم، بدفع قيمة الشرط الجزائي، في عقده مع الزمالك.

وانتقال محمود حمدي الونش، إلى قلعة الزعيم، يعني نهاية مرحلة علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، سواء بـ"إجلاسه" على الدكة، أو حتى عرضه للبيع.

جدير بالذكر أن البليهي "32 سنة"، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى يونيو 2023.

اقرأ أيضا

عاجل| رسميا.. الهلال يعلن تجديد عقد سالم الدوسري إلى 2025

ثورة "تغيير" في النصر.. آل معمر يعلن 7 مفاجآت رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن