العمراني في النصر.. "عدو حسين عبد الغني الذي خطف هدف الهلال"

تاريخ النشر: 15/12/2021
1071
منذ سنتين
العمراني في النصر.. "عدو حسين عبد الغني الذي خطف هدف الهلال"

أعلن مسلي آل معمر، في بيان رسمي، منذ قليل، اليوم الأربعاء، تعيين المهندس عبد الله بن عبد الرحمن العمراني، في منصب نائب رئيس نادي النصر.

والفريق الأول لكرة القدم يعيش أوضاعًا عصيبة، منذ توديع مسابقة دوري أبطال آسيا 2021، وسط مطالبات جماهيرية، بإحداث ثورة حقيقية، أو إبعاد آل معمر من رئاسة النصر.

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قرارات ثورية عدة، كان أهمها تعيين عبد الله العمراني في منصب نائب الرئيس.

العمراني ليس اسمًا غريبًا على المدرج النصراوي.

كان عبد الله العمراني، تقلد منصب نائب رئيس النصر في عقد الأمير فيصل بن تركي، قبل استقالته في يناير 2017.

واستقال العمراني آنذاك من العمل الإداري في النصر، بسبب عدم رضاه عن إقالة المدير الفني زوران ماميتش من منصبه، حيث كان المدرب الكرواتي، ضحية مشادة ساخنة مع اللاعب حسين عبد الغني.

أزمة عبد الغني مع زوران، تسببت في انقسام إداري في النصر، حيث دعم البعض، اللاعب على حساب المدرب، فيما ارتأى العمراني أن يستقيل، ويبتعد عن المشهد الرياضي، قليلًا.

من ناحية أخرى، امتاز العمراني بأنه دومًا ما قدم دعمًا ماليًا سخيًا، حيث دفع أكثر من 8 مليون ريال سعودي عندما كان عضوًا شرفيًا.

واستطاع العمراني، بحسب البيانات الرسمية في النصر، أن يحسم صفقة التعاقد مع المدافع عبد الإله العمري من القادسية، بعد منافسة شرسة مع الهلال، حيث كان اللاعب هدفًا رئيسيًا على طاولة الزعيم.

ويبقى السؤال.. "ما الذي يمكن أن يضيفه المهندس عبد الله العمراني إلى النصر".

اقرأ أيضا

"فوضى في الهلال قبل لقاء النصر".. مفاجأة رسمية من جارديم

النصر يغازل حمد الله.. استبعاد "رسمي" يثير الجدل في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن