أولى صفقات روسو في النصر.. هداف أرجنتيني "يعوض" حمد الله

تاريخ النشر: 15/12/2021
2765
منذ سنتين
أولى صفقات روسو في النصر.. هداف أرجنتيني "يعوض" حمد الله

سلطت الصحف الرياضية العالمية، صباح اليوم الأربعاء، الضوء على أولى صفقات نادي النصر في السوق الشتوية القادمة، يناير 2022.

وليس سرًا أن النصر يبحث مع الرئيس مسلي آل معمر، الحصول على خدمات مهاجم جديد، بعد رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله، نوفمبر 2021، إثر فسخ الطرفين، العقد المبرم بينهما، مع التهديد باللجوء إلى محاكم فيفا، من أجل الشرط الجزائي، المقدر بـ85 مليون ريال سعودي.

وأكدت صحيفة TNT البرازيلية، أن المهاجم جيرمان كانو، تلقى عرضًا رسميًا من النصر، بعدما انتهت فترته مع فاسكو دا جاما البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة، أن المهاجم الأرجنتيني، بصدد أن يشد الرحال إلى المملكة العربية السعودية، بعد أسبوع من الآن، من أجل استكمال المفاوضات مع فريق مواطنه، المدرب ميغيل أنخيل روسو.

ومن المنتظر أن يحسم النصر، الصفقة، مجانًا، في ظل نهاية عقد صاحب الـ33 عامًا مع فريقه البرازيلي، في يناير 2022.

وكانو، الذي قضى الموسم الرياضي الأخير مع فاسكو في الدرجة الثانية البرازيلية، استطاع تسجيل 14 هدفًا فقط في 45 مباراة رسمية، بينما صنع 3 أهداف آخرين.

وهز المهاجم الأرجنتيني، شباك خصومه، 166 مرة، في 373 مباراة في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، مع 25 تمريرة حاسمة فقط.

وارتدى البالغ من العمر 33 عامًا، قمصان عدد من أندية أمريكا اللاتينية، أهمها باتشوكا المكسيكي وفاسكو دا جاما البرازيلي، إضافة إلى أتلتيكو لانوس الأرجنتيني وإنديبندينتي ميديلين الكولومبي.

اقرأ أيضا

جارديم يستقر على بديل البريك.. وروسو يجهز أسحلته الـ6 لديربي الهلال والنصر

الكشف عن خطة الأهلي في الشتوية.. صدمة للهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن