تغيير إداري في النصر.. تعرف على نائب آل معمر الجديد

تاريخ النشر: 14/12/2021
804
منذ سنتين
تغيير إداري في النصر.. تعرف على نائب آل معمر الجديد

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل التغيير الإداري المرتقب في مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

وتعيش جماهير النصر، أياما صعبة، بداية من توديع بطولة دوري أبطال آسيا 2021، على يد الغريم التقليدي فريق الهلال، إضافة إلى النتائج السلبية للعالمي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى ما سبق، تطالب جماهير النصر بضرورة إجراء بعض التغييرات الإدارية، بعدما قام النادي خلال الفترة الماضية بالتوقيع مع أكثر من مدرب ولاعبين عالميين ولم تتحسن النتائج.

وفقا لتقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، فأن التغيير المرتقب في إدارة نادي النصر، سيكون تعيين الأستاذ عبدالله العمراني نائباً للرئيس مسلي آل معمر.

من هو عبدالله العمراني ؟

اسم العمراني ليس جديدا على جماهير العالمي، فهو عضو مجلس إدارة حالي، وتولى منصب نائب رئيس النصر سابقا، وتحديدا في عهد الأمير فيصل بن تركي، قبل استقالته في شهر يناير من عام 2017.

ورحل العمراني عن إدارة النصر سابقا، بسبب اختلاف في وجهات النصر مع مجلس الإدارة وقتها، في أزمة حسين عبد الغني مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش، حيث دعم البيت النصراوي، اللاعب على حساب المدرب، لذا ارتأى نائب الرئيس، الابتعاد عن المشهد الرياضي تمامًا.

من جهة أخرى، سيكون عبدالله العمراني قادرًا على حسم صفقات من العيار الثقيل، إذ من المعروف عنه، دعمه المالي الوفير، حيث دفع أكثر من 8 ملايين ريال سعودي، حين كان عضوًا شرفيًا.

واستطاع أن يحسم، وفق البيانات الرسمية، صفقة التعاقد مع عبد الإله العمري من صفوف القادسية، وسط منافسة مع نادي الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن