لابورتا يكشف سر "تراجع" برشلونة.. ويؤكد: "لهذا اخترنا تشافي"

تاريخ النشر: 14/12/2021
194
منذ سنتين
لابورتا يكشف سر "تراجع" برشلونة.. ويؤكد: "لهذا اخترنا تشافي"

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن سر تذبذب نتائج الفريق الكاتالوني خلال الفترة الحالية والخروج من دوري أبطال أوروبا، معلقًا على تألق بيدري، لاعب وسط البرسا.

الأسبوع الماضي، ودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ، بـ(3-0)، ليهبط إلى بطولة الدوري الأوروبي.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات لخوان لابورتا: "يجب ألا ننسى أبدًا أننا في عام صفري بعد رحيل ميسي، قد ودعنا أفضل لاعب في العالم، ليس الأمر سهلًا".

واستكمل رئيس برشلونة، قائلًا: "لهذا السبب اخترنا تشافي، يعرف أجواء النادي وأسلوبه، ويثق في لاعبي الأكاديمية، لأنها كانت الطريق لوصوله للفريق الأول وأصبح لاعبًا عظيمًا وكمدرب يعرف كل شيء عن برشلونة".

وتابع لابورتا، قائلًا: "المهمة ليست سهلة لأننا نعلم أن كرة القدم لا تمنحك الوقت، ونحن بحاجة إلى مزيج بين اللاعبين الشباب والخبراء، والجميع يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة وبرشلونة نادي يجيد التعامل مع الضغوط"..

وعلق على تألق بيدري، قائلًا: "أقول دائمًا إن أكاديمية النادي مهمة للغاية لأن وجودها ضروري من أجل ضمان وجود مثل هؤلاء المواهب أصحاب المهارات الفنية الكبيرة، وفي الوقت نفسه، الاستدامة المالية".

واختتم لابورتا، تصريحاته قائلًا: "هناك أكثر من لاعب في الفريق يمكنه خلافة بيدري، في الفوز بجائزة الفتى الذهبي مثل أنسو فاتي، جافي ونيكو جونزاليس في عام 2022".

اقرأ أيضا

رئيس برشلونة مهووس بضم إيرلينج هالاند

تسريب.. تفاصيل اجتماع لابورتا ورايولا لـ"نقل" هالاند إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن