مفاجأت روسو.. النصر يناور الزعيم بورقة بيتي في الديربي

تاريخ النشر: 14/12/2021
650
منذ سنتين
مفاجأت روسو.. النصر يناور الزعيم بورقة بيتي في الديربي

يدرس الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ابعاد لاعبه عبدالفتاح عسيري من تشكيلته المقرر لها ملاقاة الهلال الخميس المقبل ضمن مؤجلات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 .

ولم ينتهي البرنامج التأهيلي لعسيري بعد شفاءه من الإصابة برفقة زميله عبدالله مادو مما دفع المدرب الأرجنتيني لفتح خيارات إبعاد اللاعب من الحسابات وعدم ضمه لقائمة المباراة خشية من تجدد إصابته وفقدانه في مباريات أخرى للفريق خلال المرحلة المقبلة .

وفي نفس الوقت تلقى المدير الفني تأكيدات طبية تفيد جاهزية أيمن يحيى وخالد الغنام على المشاركة في اللقاء والتواجد في القائمة المقرر لها خوض الديربي أمام الهلال بعد شفاء الأول من الإصابة ونهاية أجازة الثاني الزوجية التي نالها بعد إتمام عقد قرانه.

ووضع ميجيل روسو لاعبه الأرجنتيني بيتي مارتينيز العائد من الإصابة منذ فترة وخضع للتأهيل البدني ضمن حساباته للدفع به في مركز الجناح على أمل استغلال خبراته وسرعاته في ترجيح كفة الفريق خاصة بعد الجلسة التي عقدها المدير الفني مع نجم العالمي أكد له فيها روسو ثقته الكاملة على قدرته استعادة بريقه في المستقبل وتقديم مستوى مميز بعد مرور أكثر من موسم دون بصمة مع العالمي في الدوري أو دوري أبطال أسيا خاصة بعد رحيل عبدالرزاق حمد الله المهاجم المغربي في التشكيلة .

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ النصر بـ"رسالة سلام" جديدة

حكم النصر والاتفاق.. "تاريخ يهدد العالمي بالخروج المبكر من كأس الملك"

حمل تطبيق سعودي الآن