حكم النصر والاتفاق.. "تاريخ يهدد العالمي بالخروج المبكر من كأس الملك"

تاريخ النشر: 14/12/2021
3541
منذ سنتين
حكم النصر والاتفاق.. "تاريخ يهدد العالمي بالخروج المبكر من كأس الملك"

كشفت تقارير إعلامية عن حكم مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر لها 21 ديسمبر المقبل على ملعب مرسول بارك.

ويستعد النصر لمواجهة الهلال في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها بعد غد الخميس على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب".

حكم النصر والاتفاق

أوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" أن لجنة الحكام في اتحاد الكرة، وقع اختيارها على طاقم تحكيم بولندي بقيادة سيمون مارسيناك، لقيادة مباراة النصر والاتفاق في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك.

وكان النصر قد أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة، طلب فيه تكليف طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق المقبلة ضد الاتفاق على ملعب مرسول بارك.

تاريخ مارسيناك مع النصر

قاد الحكم البولندي عدة مباريات لنادي النصر، أبرزها جاءت ضد الهلال في نهائي كأس الملك خلال الموسم قبل الماضي، وخسرها العالمي بهدفين مقابل هدف.

وأدار مارسيناك مباراة النصر ضد الأهلي في دوري المحترفين موسم 2015-2016، وانتهى بخسارة كبيرة للعالمي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن حكم النصر والاتفاق، تعرض لانتقادات لاذعة من إعلامين منتمين إلى العالمي، خاصة بعد المباراة الأخيرة ضد الهلال في نهائي كأس الملك، والكشف عن خطاب من سعود آل سويلم رئيس النصر الأسبق، طلب فيه من اتحاد الكرة إبعاد الحكم البولندي مارسيناك عن مباريات العالمي.

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ النصر بـ"رسالة سلام" جديدة

مدرب النصر "يتلاعب" بتاليسكا من أجل عيون بيتي.. والهلال السبب

حمل تطبيق سعودي الآن