حجازي والجبرين.. الإصابات تضرب "جدران" الاتحاد

تاريخ النشر: 13/12/2021
641
منذ سنتين
حجازي والجبرين.. الإصابات تضرب "جدران" الاتحاد

لم يكد نادي الاتحاد يستقيظ من كابوس إصابة نجم دفاع الفريق أحمد حجازي مع منتخب مصر في كأس العرب المُقامة حالياً بقطر حتى تلقى مسئولو الإتحاد صدمة جديدة بإصابة نجم وسط الفريق عبد العزيز الجبرين.

إدارة الاتحاد بدأت تستقبل "صدمات" الإصابات تباعاً فبعدما تلقت منذ أيام صدمة إصابة أحمد حجازي مع منتخب مصر في كأس العرب وهي الإصابة التى مازال اللاعب يتعافى منها، فوجئت منذ أيام بإصابة أحد نجوم الفريق وهو الجبرين.

وبينما كان منتخب مصر يُعلن أن حجازي بدأ يتعافى تدريجياً من إصابته وأن مدة غيابه عن الملاعب لن تطول ، خرج الجهاز الطبي للإتحاد ليُعلن مدة غياب عبد العزيز الجبرين والتي لن تقل عن أربعة أسابيع.

وتعرض الجبرين للإصابة قبل انطلاق ودية الاتحاد أمام الوحدة الإماراتي والتي انتهت بخسارة العميد 3-1، في إطار معسكر الفريق المقام في دبي حالياً.

وأوضح نادي الاتحاد أن الفحوص الطبية التي أجراها الجبرين في مستشفى فقيه الجامعي على موضع إصابته قد أظهرت حاجته للعلاج والتأهيل لمدة 4 أسابيع.

وأبدى الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا إنزعاجه من الإصابت المُتتالية التى عانى منها الفريق مؤخراً سواء بإصابة حجازي أو بإصابة الجبرين.

ويخشى كوزمين من تفاقم وتزايد عد المُصابين في الفريق الفترة المقبلة بشكل يؤثر على نتائجه سلباً ويُعيد الفريق إلى النتائج السلبية بعد النتائج القوية التى حققها هذا الموسم حتى الأن.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفتح النار على الاتحاد الأوروبي.. "ابتعدوا عن بنفيكا"

بيان الاتحاد الأوروبي الرسمي الأول بعد كارثة قرعة الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن