الآسيوي يعلن فوز الهلال بالأفضل بغرب القارة والاتحاد سادسا

تاريخ النشر: 13/12/2021
373
منذ سنتين
الآسيوي يعلن فوز الهلال بالأفضل بغرب القارة والاتحاد سادسا

حصل نادي الهلال، على لقب أفضل فريق في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر الماضي، بتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، قد فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل ناد في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر الماضي بناء على أهمية النتائج والألقاب التي تحققت على مختلف الأصعدة، أمام 9 أندية، وهم: "الهلال، الاتحاد، الرمثا الأردني، الفيصلي الأردني، العين الإماراتي، المحرق البحريني، الكويت الكويتي، الشرطة العراقي، تشرين السوري".

توج فريق الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه لينفرد بالرقم القياسي بعدد القاب المسابقة، حيث تفوق على نظيره بوهانج ستيلرز بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ليكون ذلك الإنجاز الأبرز على مستوى القارة خلال الشهر الماضي.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، بشكل رسمي فوز الهلال بلقب الأفضل خلال نوفمبر الماضي بناء على التصويت الجماهيري، حيث حصل الزعيم على أعلى نسبة تصويت بـ 42.02% .

وجاء فريق الفيصلي الأردني في المرتبة الثانية بـ 20.26%، والرمثا الأردني ثالثا والشرطة العراقي رابعا، والكويت الكويتي خامسا، والاتحاد في المركز السادس بنسبة 4.19% من إجمالي عدد الأصوات.

حمل تطبيق سعودي الآن