روسو يرعب الهلال.. بشرى لجماهير النصر قبل الديربي

تاريخ النشر: 12/12/2021
1554
منذ سنتين
روسو يرعب الهلال.. بشرى لجماهير النصر قبل الديربي

أشارت تقارير عالمية، اليوم الأحد، إلى بشرى سارة تنتظر جماهير نادي النصر في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين.

يحل فريق النصر ضيفا على غريمه التقليدي الهلال، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

بشرى سارة للنصر.. المدرب الأرجنتيني ميخيل روسو، لم يخسر أي ديربي خلال عام 2021..

خاض روسو المدرب السابق لفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، أربع ديربيات خلال العام الجاري، أمام نظيره ريفر بليت من دون أن يعرف طعم الخسارة.

حقق المدرب الأرجنتيني ميخيل روسو الفوز مرتين وتعادل في مثلهما، حسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي".

الديربي الأول لـ ميخيل روسو بوكا جونيورز خلال العام الجاري، كان في 3 يناير الماضي في بطولة كأس مارادونا، وانتهى بالتعادل 2-2.

وسيطر التعادل الإيجابي على نتيجة الديربي الثاني، (1-1)، الذي جرى في الـ14 من مارس الماضي ضمن الجولة الخامسة من الدوري الأرجنتيني.

وفي الـ16 من مايو، حقق الأرجنتيني روسو الانتصار على ريفر بليت، بعدما حسم فريقه الديربي الذي جمع الطرفين في ربع نهائي بطولة كأس دوري المحترفين، بنتيجة 5-3.

وأتبعه بانتصار آخر، في الخامس من أغسطس، وكان بنتيجة 4-1 عن طريق ركلات الترجيح عقب تعادلهما 1-1 في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس.

حمل تطبيق سعودي الآن