"جوليانو كلمة السر".. كورينثيانز يحرض تاليسكا ضد النصر

تاريخ النشر: 12/12/2021
612
منذ سنتين
"جوليانو كلمة السر".. كورينثيانز يحرض تاليسكا ضد النصر

بات الحديث عن انتقال البرازيلي أندسون تاليسكا لاعب النصر إلى صفوف كورينثيانز، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة لا ينقطع في وسائل الإعلام الأجنبية، رغم تأكيدات نجم العالمي على استمراره وعدم تفكيره في الرحيل.

وتنقل وسائل الإعلام البرازيلي تصريحات لمسئولي كورينثيانز، باستمرار محاولاتهم في الظفر بخدمات تاليسكا خلال يناير المقبل، وعدم الانتظار حتى الموسم المقبل، واستغلال تعثرات النصر في الدوري السعودي، وعدم مشاركته في البطولة الآسيوية خلال النسخة الجديدة، لإقناع اللاعب بفسخ عقده.

إدارة كورينثيانز أعلنت عن عدم قدرتها في التعاقد مع تاليسكا من خلال إقناعه بفسخ عقده مع النصر، نظرا لعدم امتلاكهم لقيمة الشرط الجزائي، إلا أنها تعمل على تحريضه ورسم سيناريو رحيله على طريقة مواطنه جوليانو دي باولا لاعب النصر السابق.

ورحل جوليانو عن صفوف النصر بعد فسخ تعاقده من طرف واحد، وتقديم شكوى رسمية ضد إدارة العالمي في فيفا، نظرا لعدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما تحقق من خلال انتقاله بعد ذلك مجانا إلى الدوري التركي، ثم العودة في بداية الموسم إلى كوريثنايز.

واشارت وسائل الإعلام البرازيلية، أن خطة كورينثيانز هي إيجاد فرصة ومناقشة اللاعب في متطلباته المالية بعد فسخ عقده مع النصر والظفر بخدماته مجانا مثل مواطنيه جوليانو وويليان، والاقتراب من باولينيو لاعب الأهلي السابق.

ويستعد تاليسكا رفقة زملائه في النصر لمواجهة صعبة ضد الهلال في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها الخميس المقبل في استاد الملك فهد الدولي "درة الملاعب".

اقرأ أيضا

أندرسون تاليسكا.. لهذا السبب "يرحل" عن النصر قريبا

"الصفقة الحلم" على أبواب النصر فهل يرحل تاليسكا أم بديلا لحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن