حمدي النقاز.. الصفقة الشائكة في الأهلي

تاريخ النشر: 11/12/2021
339
منذ سنتين
حمدي النقاز.. الصفقة الشائكة في الأهلي

منذ أن انتقل التونسي حمدي النقاز، إلى النادي الأهلي، في صيف العام الجاري، والجدل مُثار حوله بشكل كبير.

ولم يستفد النادي الكبير، من خدمات التونسي، على الصعيد الفني، بقدر ما حصد العديد من المشاكل والأزمات.

وصفقة النقاز مع الأهلي، تحولّت إلى "صداع مُزمن"، في رأس إدارة الراقي، التي ترى أن اللاعب، لم وربما لن يُقدم أي جديد للفريق؛ بسبب الأزمات التي تلاحقه، منذ الانتقال للراقي.

وآخر الأزمات التي أحاطت صفقة النقاز، هي تفكير ناديه السابق، الزمالك المصري، في مُخاطبة الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ للتحقيق في انتقال اللاعب للأهلي، الصيف الماضي؛ بسبب فشل الفريق الأبيض، في قيد اللاعب.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، وزادت الأمور تعقيدًا، عندما قررت إدارة الهلال، إعادة فتح قضية حمدي النقاز.

ولجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، سبق ورفضت احتجاج الهلال، على مشاركة حمدي النقاز، في مباراة الكلاسيكو مع الأهلي، والتي أقيمت يوم 19 أكتوبر الماضي، في الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وتقدمت إدارة الهلال، باحتجاج رسمي على مشاركة حمدي النقاز في الكلاسيكو، بحجة عدم صحة إجراءات تسجيله كلاعب حر مع الأهلي، ولكن الانضباط أكدت صحة توقيعه مع فريقه الحالي، ورفض احتجاج الأزرق.

ولم يستسلم الهلال، في هذه الأزمة، وقرر تصعيدها مرة أخرى، من خلال تقديم استئناف لدى لجنة الاستئناف، على قرار لجنة الانضباط، حول قضية حمدي النقاز، ويدعم الزعيم موقفه، بمستندات جديدة.

وكان النقاز، قد وقع لصفوف الزمالك، لمدة 3 مواسم، لكن لم يتم قيده؛ بسبب عقوبة حرمان النادي المصري من القيد لفترتين، بقرار رسمي من قبل "فيفا"، لذك وجه اللاعب التونسي بوصلته  للأهلي.

وفي السياق ذاته، قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد حمدي النقاز؛ بسبب حصوله على مقدم تعاقد مع النادي، دون رده.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الأهلي.. هذا النادي "يخطف" غريب من الهلال !

"ذهبي" الأهلي يجهز مفاجأة سعيدة للجماهير قبل صدام كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن