حمد الله يكشف أسرار خطيرة لأول مرة.. "100 مليون تعويضات ورحيل آل معمر من النصر"

تاريخ النشر: 11/12/2021
14283
منذ سنتين
حمد الله يكشف أسرار خطيرة لأول مرة.. "100 مليون تعويضات ورحيل آل معمر من النصر"

يبدو أن أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ونادي النصر، ستشهد تصاعدًا جديدًا، بعد أن ظهر عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال اللاعب، في وسائل الإعلام، خلال الساعات القليلة الماضية.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، وذلك بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ سجل خلالها 115 هدفًا، في 110 مباريات رسمية.

وعلى الرغم من إعلان فسخ العقد، إلا أن النصر، لم يسقط "اسم" حمد الله، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن، في ظل مطالبة كلًا من الطرفين، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، الذي يقدر بـ84 مليون ريال.

إذًا.. ماذا قال عبدالرحيم حمد الله في ظهوره المفاجئ بوسائل الإعلام؟!

يُمكن تلخيص تصريحات شقيق حمد الله، مع موقع "كووورة"، في مجموعة من النقاط، سيكون لها تبعات خطيرة، على مستقبل نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

* الشرط الجزائي

كشف شقيق النجم المغربي، عن أن عبدالرزاق حمد الله، لديه مستحقات ضخمة "متأخرة"، لدى نادي النصر، منذ الموسم الرياضي الماضي، لم يتحصل عليها حتى الآن.

وشدد على أن النصر، لم يستطع أن يثبت أن النجم المغربي، أخل بأي بند من بنود العقد، أو تأخر عن التدريبات، أو رفض اللعب.

- وهذا يعني أن النصر، سيكون مجبرًا على دفع قيمة الشرط الجزائي "84 مليون ريال"، في حال تم تصعيد الأمر إلى "فيفا"، بالإضافة إلى تعويضات للاعب، عن المستحقات المتأخرة، والتي قد تتجاوز الـ15 مليون ريال.

* فشل إداري

وشن عبدالرحيم، هجومًا عنيفًا على إدارة نادي النصر الحالية، برئاسة آل معمر، زاعمًا أنها دمرت كل الإنجازات التي حققها حمد الله.

وأضاف شقيق نجم النصر: "المشكلة ليست في اللاعبين أو المدرب، بل في الإدارة، التي لا تملك أي خبرة.. فليس وحده حمد الله، الذي هبط مستواه في الفترة الأخيرة، بل أن المنظومة كلها تراجعت".

وطالب عبدالرحيم حمد الله، بشكل واضح وصريح، جماهير النصر وإعلاميي النادي، بعدم مساندة إدارة آل معمر.

- وهذا يعني أن حمد الله، وعن طريق شقيقه ووكيل أعماله، يقوم بحشد جماهيري وإعلامي، للإطاحة بمسلي آل معمر ومجلسه، من نادي النصر، مستغلًا غضب مدرج الشمس، من سوء النتائج.

* المدير التنفيذي

وعن سبب رحيله من الأساس، عن قلعة العالمي، قال عبدالرحيم: "خروج حمد الله، كان انتقامًا شخصيًا من جانب المدير التنفيذي أحمد الغامدي، ولا علاقة له بوجود مشاكل بين اللاعب والنادي.. فالنصر لم يفسخ العقد، وإنما الإداري هو من فعل ذلك".

وأكد عبدالرحيم، أن حمد الله غادر النصر، مرفوع الرأس، ولولا انتقام شخصي وغيرة دفينة من جانب أحمد الغامدي، لقاد اللاعب المغربي، الفريق الأول لكرة القدم، إلى لقب دوري أبطال آسيا؛ على حد قوله.

- وهذا يعني أن حمد الله، كان يخطط للبقاء طويلًا مع النصر، وتجديد عقده، وهو ما يؤكد الشائعات التي تتحدث عن إمكانية عودته للفريق الأول لكرة القدم، في حال حدثت تغييرات إدارية.

اقرأ أيضا

آل معمر يوافق على "عودة" حمد الله إلى النصر.. بشرط !

حمد الله "يعود" إلى النصر.. و"يهدد" مستقبل مسلي آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن