الهلال يواصل التعثر بـ"تعادل الفيحاء".. الاتحاد يضمن الصدارة

تاريخ النشر: 10/12/2021
214
منذ سنتين
الهلال يواصل التعثر بـ"تعادل الفيحاء".. الاتحاد يضمن الصدارة

تعادل فريق الكرة بنادي الهلال، مع نظيره الفيحاء دون أهداف، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين المنتخبين على ملعب الملك فهد الدولي.

ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة من 11 مباراة، محققًا التعادل الثاني على التوالي، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي الفيحاء في المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، فيما يتزعم الاتحاد صدارة الدوري برصيد 26 نقطة، بفارق مباراة عن الهلال.

ويستعد الهلال لمواجهة النصر، يوم الخميس المقبل، في ديربي الرياض الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في مؤجلة الجولة الثامنة من دوري المحترفين.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة الثانية، بدأ الهلال الهجوم سريعًا برأسية خطيرة من بافيتمبي جوميز، قبل أن يتألق الحارس ستويكوفيتش في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 26، كاد موسى ماريجا أن يسجل هدفًا للهلال، بعد تجاوز دفاعات الفيحاء، ليسدد كرة تألق الحارس في إبعادها ببراعة.

وفي الدقيقة 39، تعرض بافيتمبي جوميز لعرقلة من دفاع الفيحاء داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم قرر عدم احتساب ركلة جزاء، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 45+3، وجه سالم الدوسري "الهلال" كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن حارس الفيحاء واصل تألقه في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 64، وجه تلقى موسى ماريجا تمريرة رائعة من جوميز، ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 68، خروج ناصر الدوسري، ظهير الهلال، للإصابة، حيث حمد اليامي بديلًا له.

وفي الدقيقة 82، سدد بافيتمبي جوميز كرة صاروخية خارج منطقة الجزاء، ليتمكن الحارس من إبعاد الكرة ببراعة.

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم الهلال يغيب عن ديربي النصر

الهلال يختتم تحضيراته لـ"مؤجلة الدوري".. والفيحاء يصل الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن