النصر يقترب من "4 صفقات" شتوية.. تعرف عليها !

تاريخ النشر: 10/12/2021
17427
منذ سنتين
النصر يقترب من "4 صفقات" شتوية.. تعرف عليها !

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على حسم 3 صفقات رسمية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الانتقالات الشتوية القادمة.

والنصر ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنذ أيام قليلة، أعلنت الإدارة النصراوية، فسخ عقد الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

ولذلك، فإن آل معمر، يريد تعويض الجماهير، بصفقات كبرى، خاصة بعد الانقلاب عليه، ومطالبته بالرحيل عن منصبه.

- إذًا.. ما هي الصفقات النصراوية "المحتملة" في الشتوية؟!

هُناك 4 مراكز سيتم تدعيهم بنسبة كبيرة، في الفريق الأصفر، خلال الميركاتو الشتوي؛ وهم: "حراسة المرمى، الظهير الأيسر، الجناح الأيسر، قلب الهجوم".

* حراسة المرمى..

تقارير صحفية عديدة، أكدت الساعات الماضية، استقرار محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، على عدم تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويضغط العويس، للرحيل عن الأهلي، في الشتوية، والاستفادة من بيع الستة أشهر الأخيرة من عقده، وسط اهتمام كبير من النصر، لضمه إلى صفوفه، خاصة في ظل اقتراب رحيل وليد عبدالله.

* الظهير الأيسر..

تتجه النية في النصر، لقطع إعارة الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو، مع تشونبوك هيونداي، وإعادته إلى الفريق الأول لكرة القدم.

هذا القرار، يأتي في ظل اقتراب الاستغناء عن الجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، وتوفير الخانة آسيوية، وأيضًا عدم تجديد عقد الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد.

* الجناح الأيسر..

بالاستغناء "المحتمل" عن ماشاريبوف، سيُعاني مركز الجناح الأيسر، من عجز واضح، لعدم تواجد أي لاعب آخر، باستثناء خالد الغنام، كثير الإصابات.

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "itatiaia"، عن اهتمام كبير للغاية من النصر، للتعاقد مع الجناح الأيسر البرازيلي كينو، نجم أتلتيكو مينيرو، والذي يجيد في صناعة اللعب والمهاجم الوهمي أيضًا.

* قلب الهجوم..

مع رحيل حمد الله، وغياب الكاميروني فينسنت أبوبكر، عن عدة مباريات للنصر، في يناير؛ بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا، بات التعاقد مع قلب هجوم جديد، من أولويات الإدارة.

وتعددت الأسماء التي ارتبطت بنادي النصر، إلا أن أقوى المرشحين لارتداء القميص الأصفر، يظل هو الفرنسي إسلام سليماني، نجم أولمبيك ليون الفرنسي.

اقرأ أيضا

الجماهير "تجبر" نجم النصر على الاعتزال.. وآل معمر "يستغنى" عن اسم جديد

الهلال يرد على النصر والأهلي.. بـ"ضم صفقتين أفضل من الخيبري وغريب"

حمل تطبيق سعودي الآن