الهلال يرد على النصر والأهلي.. بـ"ضم صفقتين أفضل من الخيبري وغريب"

تاريخ النشر: 10/12/2021
5689
منذ سنتين
الهلال يرد على النصر والأهلي.. بـ"ضم صفقتين أفضل من الخيبري وغريب"

يواصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، العمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والهلال حسم أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، في عقد لمدة 3 سنوات ونصف، حتى يونيو 2025.

ولم يكتفِ بن نافل، بهذه الصفقة، حيث يعمل على التعاقد مع أكثر من لاعب محلي آخر، من أجل مواجهة الاستحقاقات القادمة، بداية من كأس العالم للأندية، ووصولًا إلى دوري أبطال آسيا 2022.

* صفقات كبرى

ورصد بن نافل، التعاقد مع عبدالله الخيبري، متوسط ميدان النصر، وعبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

والخيبري يدخل الفترة الحرة، في يناير القادم، بينما يمتد عقد غريب، حتى نهاية العام القادم.

ولكن، جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعبين، خرج في الساعات الماضية، لينفي بشكل رسمي، انتقال ثنائي النصر والأهلي، إلى الهلال.

وأكد الظفيري، أن الخيبري، توصل إلى اتفاق مبدئي مع النصر، لتجديد عقده، بينما يعمل الأهلي، على إقناع غريب، بالبقاء لعدة سنوات أخرى.

- إذًا.. ما هو رد رئيس نادي الهلال على تصريحات الظفيري؟!

في أول رد فعل، ترددت أنباء عن اتجاه بن نافل، لحسم صفقتين بديلتين عن الخيبري وغريب؛ وهما:

1- متوسط الميدان عبدالإله المالكي.

2- الجناح الهجومي محمد الكويكبي.

والمالكي البالغ من العمر 27 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، خلال أيام قليلة، ويرغب بن نافل، في الحصول على توقيع، ومن ثم التفاوض مع إدارة أنمار الحائلي، لشراء الستة أشهر الأخيرة في عقده.

أما الكويكبي، النجم الأول في الاتفاق، والبالغ من العمر 27 سنة أيضًا، لا يُمانع في الانتفال إلى الهلال، وإن كان إقناع ناديه، سيكون أمرًا صعبًا، في ظل امتداد عقده، حتى يونيو 2024.

جدير بالذكر أن الكويكبي، أحد أبناء العروبة، قبل أن ينتقل إلى الاتفاق، في 2016، حيث لعب معه 132 مباراة رسمية، سجل خلالها 31 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي "يتمرد" للانتقال إلى الهلال.. كواليس سرية خطيرة

بن نافل "يفاجئ" نجوم الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن