حمد الله "ينقل" نجم الهلال إلى النصر.. صفقة تهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 10/12/2021
6051
منذ سنتين
حمد الله "ينقل" نجم الهلال إلى النصر.. صفقة تهز الوسط الرياضي

يبدو أن الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، سيلعب دورًا كبيرًا، في "نقل" أحد نجوم نادي الهلال، إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

ورغم إعلان فسخ العقد، إلا أن العالمي، لم يسقط "اسم" اللاعب، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن، في انتظار حل قضية الشرط الجزائي.

ويطالب كلًا من مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، والنجم المغربي حمد الله، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد، والتي تقدر بـ84 مليون ريال.

* قرار رسمي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الاقتصادية"، عن أن حمد الله، قرر الانتقال إلى الدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عبدالرحيم حمد الله، شقيق اللاعب المغربي، تواصل مع 3 وكلاء، لتسويق هداف النصر، على الأندية الإماراتية الكبرى.

وأكد شقيق حمد الله لـ"الوكلاء"، أن قضية الشرط الجزائي، سيتم حلها قريبًا، ولن تمثل أي عقبة أمام الأندية الإماراتية، للتعاقد مع اللاعب.

وهُناك 4 أندية إماراتية، ارتبطت اسمها بالفعل، خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع عبدالرزاق حمد الله؛ وهم:

- العين.

- الوحدة.

- شباب الأهلي.

- النصر.

وإذا ما انتقل النجم المغربي، إلى الوحدة أو شباب الأهلي، فإنه قد يساعد على حسم النصر، صفقة هجومية كبرى.

إذًا.. ما هي هذه الصفقة الهجومية الكبرى؟!

نادي شباب الأهلي، سيستغنى عن البرازيلي كارلوس إدواردو، في حال التعاقد مع حمد الله، بينما الوحدة، سيضحي بالمهاجم السوري عمر خربين؛ وفقًا لعدد من التقارير الإماراتية.

وإدواردو وخربين، أحد أفضل الأجانب في تاريخ الهلال سابقًا، ارتبط اسمهما أكثر من مرة، بالانتقال إلى النصر، والذي قد يتعاقد مع أحدهما، في حال أصبحا بـ"دون عقد"، في الشتاء القادم.

أيضًا، فإن تعاقد العين، مع حمد الله، يعني رحيل المهاجم التوجولي لابا كودجو، بنسبة كبيرة، وهو أيضًا أحد أهداف النصر الكبرى، في يناير 2022.

اقرأ أيضا

تسريبات.. "موافقة" نجم النصر ورباعي الاتحاد والأهلي على الانتقال إلى الهلال

البلطان "يضم" نجم النصر إلى الشباب.. صفقة تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن