رسميا.. تأجيل مواجهة برايتون وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 09/12/2021
66
منذ سنتين
رسميا.. تأجيل مواجهة برايتون وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، تأجيل مواجهة توتنهام وبرايتون، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة "البريميرليج"، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يواجه توتنهام نظيره برايتون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "فالمر"، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان رسمي: أنه تم تأجيل مباراة برايتون وهوف ألبيون على أرضه ضد توتنهام هوتسبير، المقرر إجراؤها يوم الأحد 12 ديسمبر الجاري، بعد اجتماع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر اليوم.

وأفاد البيان، أن نادي توتنهام طلب إعادة ترتيب المباراة بعد ظهور عدد كبير من حالات (كوفيد -19) الإيجابية بين اللاعبين والموظفين المعنيين.

واسترسل: "لقد أدى ذلك إلى إغلاق مرافق الفريق الأول في مركز تدريب النادي بعد التشاور مع رابطة الدوري الإنجليزي، ووكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة".

وأضاف: "لذلك اتخذ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قرار بتأجيل المباراة بعد توجيهات من المستشارين الطبيين، مع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والطاقم الفني".

وأتمت رابطة الدوري الإنجليزي، بيانه: "ستتم إعادة جدولة المباراة المؤجلة في الوقت المناسب، ويتمنى الدوري الإنجليزي الممتاز الشفاء العاجل لأولئك المصابين بكوفيد -19".

اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يوافق رسميا على تأجيل لقاء توتنهام بسبب كورونا

كورونا يضرب 6 من نجوم توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن