اعتراف خطير.. رايولا يثير الجدل حول مستقبل هالاند

تاريخ النشر: 09/12/2021
114
منذ سنتين
اعتراف خطير.. رايولا يثير الجدل حول مستقبل هالاند

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

وكشف مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند، تطورات مثيرة في مستقبل النرويجي، في تصريحات لـ"سبورت. 1" الألمانية، قائلًا: "كنا نفكر ونفعل ونخطط منذ عامين، ولدينا أفكار واضحة حول المكان الذي نريد أن يذهب إليه هالاند".

واستكمل: "بالطبع نحن نبحث في ما يجب أن يقدمه السوق، سأكون مستشارًا سيئًا إذا لم أفعل ذلك، ويمكننا التأثير في السوق مع لاعب مثل هالاند وليس السوق هو الذي يؤثر علينا، نحن نعلم ذلك".

وأوضح وكيل النرويجى، قائلًا: "مع اللاعبين الذي عملت وكيلًا معهم، قمت بتغيير سوق الانتقالات، نحن المستشارون أنشأنا لعبة ثانية إلى جانب كرة القدم، وهي سوق الانتقالات".

واختتم رايولا، تصريحاته قائلًا: "الآن نتحدث عن مباراة لمدة يومين في الأسبوع وسوق الانتقالات خمسة أيام في الأسبوع، ربما يكرهني مدراء الرياضة، أنا لا أكره أي شخص بنفسي، أنا أقوم بعملي فقط، وأحب أن أتجاوز الحدود".

اقرأ أيضا

صدمة لبرشلونة.. بند مثير "يمنع" هالاند من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند يستقر على ضم بديل هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن