صدمة جديدة لبرشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات

تاريخ النشر: 09/12/2021
301
منذ سنتين
صدمة جديدة لبرشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، تطورات إصابة الإسباني جوردي ألبا، نجم الفريق الأول ببرشلونة، التى تعرض لها خلال مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أورولبا.

وسقط برشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني، مساء أمس الأربعاء، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن جوردي ألبا، سيغيب عن المشاركة مع برشلونة حتى نهاية العام الجاري، وفي انتظار الفحوصات الطبية الأخيرة خلال الساعات المقبلة.

وعلى مدار مباراة الأمس، خرج جوردي ألبا، من اللقاء بعد مرور نصف ساعة من مواجهة فريقه ضد بايرن ميونخ.

الصحيفة، شددت على أن ألبا، يعاني من إصابة عضلية في القدم اليسرى، ويفضل برشلونة عدم الاعتماد عليه حتى نهاية العام، من أجل أن يكون جاهزًا ويتعافى تمامًا.

ويذكر أن الإصابة التى تعرض لها ألبا، كان يعاني منها منذ فترة طويلة، ولكنه شارك مع الفريق في الوقت الحرج وسط النتائج المتذبذبة بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن تشافي، مدرب البرسا، اتخذ قرار بالتعاون مع الطاقم الطبي، بأنه سيتم إراحة ألبا حتى يناير المقبل، بغض النظر عن تشخيص الإصابة، بعد أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية.

وسيغيب ألبا عن ثلاث مباريات على الأقل في الدوري الإسباني ضد أوساسونا وإلتشي وإشبيلية، وقد لا يتواجد أيضًا ضد بوكا جونيورز في المباراة الودية بالسعودية.

اقرأ أيضا

حلول سحرية تنقذ برشلونة من فخ دي يونج بعد كارثة الدوري الأوروبي.. "جافي والأموال"

بايرن ميونخ يتكفل بعقاب نجم برشلونة بعد الخروج من الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن