رسميا.. لجنة الانضباط ترفض احتجاج الباطن ضد الفيصلي

تاريخ النشر: 05/09/2018
764
منذ 7 سنوات
رسميا.. لجنة الانضباط ترفض احتجاج الباطن ضد الفيصلي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قبول احتجاج نادي الباطن ضد الفيصلي شكلًا، ورفضه موضوعًا.

وكان نادي الباطن قد أرسل احتجاجًا رسميًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق، بشأن قانونية مشاركة حمدان عطية الشمراني، لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين بالجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بداعي أن اللاعب لم يستوفِ مدة عقوبة الإيقاف المفروضة عليه في الموسم الماضي، مع المطالبة باعتبار الباطن فائزًا بنتيجة (2-0)، علمًا بأن المباراة انتهت بالتعادل (2-2).

وردت لجنة الانضباط والأخلاق على احتجاج الباطن بالقبول شكلًا، والرفض موضوعًا، نظرًا لنظامية مشاركة لاعب الفيصلي في المباراة، مع مصادرة رسوم الاحتجاج المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.



حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا