صدمة لأتلتيكو مدريد.. "نجمه الأول" يغيب عن مواجهة الديربي

تاريخ النشر: 08/12/2021
237
منذ سنتين
صدمة لأتلتيكو مدريد.. "نجمه الأول" يغيب عن مواجهة الديربي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، صدمة مدوية إلى نادي أتلتيكو مدريد، بغياب الأوروجواي لويس سواريز، مهاجم الفريق الأول عن مواجهة الديربي أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره ريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن لويس سواريز، سيغيب عن مواجهة ريال مدريد في الديربي المقبلة بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الأمس أمام بورتو بدوري الأبطال.

وخلال مباراة الأمس أمام بورتو البرتغالي بدوري الأبطال، اضطر اللاعب إلى مغادرة الملعب في الدقيقة "13"، نتيجة إصابته بمشاكل عضلية، وخلال التواجد على مقاعد البدلاء شوهد المهاجم محطمًا ويبكي وعاجزًا بسبب استحالة استكمال اللقاء.

وأشار التقرير إلى أن لويس سواريز سيعود إلى أرض الملعب للمشاركة مع أتلتيكو مدريد في 22 ديسمبر المقبل أمام غرناطة بالدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما جمع 7 نقاط، في المركز الثاني، خلف ليفربول المتصدر صاحب العلامة الكاملة (18 نقطة).

اقرأ أيضا

تطور هام من ريال مدريد لحسم مستقبل مودريتش

صدمة.. جراحة عاجلة إلى نجم أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن