بانيجا يلمح لـ"الرحيل عن الشباب".. ويحدد الوجهة القادمة: الهلال أم النصر

تاريخ النشر: 08/12/2021
4707
منذ سنتين
بانيجا يلمح لـ"الرحيل عن الشباب".. ويحدد الوجهة القادمة: الهلال أم النصر

ألمح النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، اليوم الأربعاء، إلى إمكانية الرحيل عن الليوث الشبابية، بينما يبقى الهلال والنصر، ضمن الوجهات القادمة، المحتملة له.

بانيجا البالغ من العمر 33 عامًا، يبقى هدفًا في الهلال والنصر، منذ انضمامه إلى صفوف الشباب، صيف 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

وأقدم النجم الأرجنتيني، على تصرف غريب، اليوم الأربعاء، بعدما أزال اسم نادي الشباب من السيرة التعريفية به، على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

هذا التصرف أمر بات في الآونة الماضية، محليًا وعالميًا، دليل على رحيل اللاعبين عن أنديتهم.

ويبقى السؤال: أي الوجهتين، قد يفضل بانيجا الرحيل إليها، الهلال أم النصر؟.. ما نستعرضه لكم في السطور التالية، في "سعودي سبورت".

- الهلال: أشار الإعلامي حسن الصبحان، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن بانيجا قريب من ارتداء القميص الأزرق، مقابل صفقة تبادلية، تتضمن انتقال الأرجنتيني لوسيانو فييتو والبيروفي أندريه كاريلو.

- النصر: لن يمانع أبدًا المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو، الحصول على خدمات بانيجا، بالنظر إلى أنهما عملا سويًا في صفوف بوكا جونيورز، عام 2007، عندما حصد الفريق، لقب كوبا ليبرتادوريس ثم وصل إلى نهائي كأس العالم.

اقرأ أيضا

تفاصيل أزمة سيبا تبرئ إدارة الشباب أمام "فيفا"

"الهلال يتعاقد مع حمد الله".. رد رسمي يحسم الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن