انتفاضة إعلامية ضد "هبد" بونادي و"قربان" رينارد.. ومصلحة الهلال والنصر فوق الأخضر

تاريخ النشر: 07/12/2021
954
منذ سنتين
انتفاضة إعلامية ضد "هبد" بونادي و"قربان" رينارد.. ومصلحة الهلال والنصر فوق الأخضر

أثارت النتائج السلبية للمنتخب السعودي في بطولة كأس العرب 2021، غضب الشارع الرياضي في المملكة وخلقت حالة تباين كبيرة في الآراء، حيث يرى البعض ضرورة رحيل الفرنسي لورينت بونادي القائم بأعمال المدير الفني للأخضر بالبطولة في حين حمل البعض الآخر المسؤولية لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

ودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، كأس العرب 2021، من دور المجموعات، بعد الخسارة أمام المغرب، بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر في وقت سابق، بالاتفاق مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ترك مهمة قيادة الأخضر في بطولة كأس العرب لمساعده لوران بونادي.

ولم يتوقف الأمر لهنا، بل كان هناك قرار أصعب، بخوض البطولة بقائمة من اللاعبين مواليد 1999 وما فوق، حتى لا يتضرر أندية الهلال والنصر من تواجد لاعبيهم الأساسين وهم يخوضان مبارياتهم المؤجلة خلال فترة التوقف، فضلا عن إراحة النجوم الأساسيين لتصفيات آسيا لكأس العالم.

جدير بالذكر، أن الأخضر، احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ببطولة كأس العرب، برصيد نقطة وحيدة فقط، وبفارق الأهداف عن فلسطين "الرابعة".

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال بعض الإعلاميين والجماهير السعودية بعد خروج الأخضر من كأس العرب بدون تحقيق أي انتصار، خلال الصور التالية..




حمل تطبيق سعودي الآن