زلزال في النصر.. آل معمر يصدم الجماهير بـ"قرارات جديدة" والكشف عن الصفقة الأولى

تاريخ النشر: 07/12/2021
1886
منذ سنتين
زلزال في النصر.. آل معمر يصدم الجماهير بـ"قرارات جديدة" والكشف عن الصفقة الأولى

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في طريقه لاتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة، لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على البطولات، من جديد.

والنصر يُعاني في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع التراجع إلى المركز السابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي اليومين الماضيين، أعلن النصر، التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، في أول قرارات التصحيح.

ويُعتبر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أول من "انفرد" بخبر تعاقد قلعة العالمي، مع روسو، في الوقت الذي أكد فيه عديد الإعلاميين، أن إدارة النصر، ستتعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا، أو البرتغالي أبيل فيريرا.

وقال الصرامي، قبل 24 ساعة من تعاقد النصر، مع المدير الفني الأرجنتيني: "النصر وقع بالفعل مع مدرب جديد، وهو اسم غير رنان، وسيأتي لأول مرة في تاريخه، إلى المنطقة العربية".

- إذًا.. ماذا يعني "انفراد" الصرامي بخبر مدرب النصر الجديد؟!

ذلك يعني أن الصرامي، لا يزال قريبًا للغاية من مصدر اتخاذ القرارات في النصر، وهُنا.. من المتوقع أن يكون معلوماته التي نشرها عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مؤشر على ما سيحدث داخل قلعة العالمي، خلال الأيام القادمة.

1- إقالات كبرى..

الصرامي أكد أن إدارة النصر، تعمل حاليًا على إنهاء "الشللية"، داخل النادي، وهو ما بدأ بالاستغناء عن البرازيلي بيتروس أراوخو، ثم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وهذا يعني أن إدارة النصر، من الممكن أن تعمل على "طرد" عدد آخر من اللاعبين أو الإداريين، أصحاب الكلمة الكبرى، داخل النادي والفريق الأول، لإعادة الانضباط من جديد.

2- تعاقدات الشتاء..

كشف الصرامي، خلال الساعات القليلة الماضية، أن النصر، لا يحتاج لاعبين أجانب جدد، وإنما يحتاج إلى الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم.

لذلك، فإنه من المتوقع أن يستكمل النصر، الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بستة أجانب فقط، وعدم ضم صفقات أجنبية جديدة، مع العمل على سداد الديون.

3- صفقة محلية..

في الوقت التي أكدت فيه تقارير صحفية عديدة، اتفاق سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الاتحاد، مع إدارة ناديه، على تجديد عقده، قام الصرامي، بنشر صورة اللاعب، عبر صفحته بـ"تويتر"، مع وضع علامة "صح".

وقد يكون المقصود من هذه التغريدة، هو تجديد اللاعب مع الاتحاد، إلا أن آخرين، فسروا هذا التصرف، باتفاق إدارة النصر، مع عبدالحميد، كأولى الصفقات الشتوية "يناير 2022".

جدير بالذكر أن سعود عبدالحميد، ينتهي عقده مع الاتحاد، في يناير 2022، وسط رغبة قوية من النصر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

دييجو كوستا "متاح" أمام النصر.. صفقة ثلاثية

خماسي أرجنتيني يسبق روسو إلى "تدريب" النصر.. ولقب تاريخي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن