نجم أرسنال للاتحاد وصراع بين الهلال والنصر على حارس الفراعنة

تاريخ النشر: 08/12/2021
589
منذ سنتين

من وقت لآخر، تفرض العروض السعودية نفسها على سطح الأحداث الكروية المصرية، وشهدت الأيام الماضية العديد من العروض السعودية لأكثر من لاعب مصري، وهو ما نسرده في سياق التقرير التالي..

محمد النني

ارتبط أسم الدولي المصري المحترف في الأرسنال الإنجليزي الفترة الماضية بالانتقال للدوري السعودي عبر بوابة نادي الاتحاد.

وربط البعض بين إرتفاع أسهم النني في الرحيل عن الأرسنال بسبب مشاركاته المحدودة مع المدفعجية وبين إمكانية إنتقاله للإتحاد ليُكرر تجربة مواطنه أحمد حجازي الذي رحل بداية الموسم الماضي للدوري السعودي وتحديداً للإتحاد قادماً من نادي ويست بروميتش الإنجليزي.

محمد شريف

خرجت تقارير الفترة الماضية حول تلقى محمد شريف مهاجم الأهلي القاهري عرضاً جاداً من نادي الهلال للإنتقال لصفوفه في يناير المقبل.

وقالت التقارير أن الهلال يرغب في ضم محمد شريف الذي توّج بلقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي ، وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة.

محمد الشناوي

يُعد محمد الشناوي حارس الأهلي القاهري ومنتخب مصر الأول واحداً من اللاعبين المصريين الذين يُثار دائماً حولهم جدل بشأن إمكانية الإنتقال للدوري السعودي.

وتحدثت تقارير كثيرة عن عروض تلقاها الشناوي من النصر والأهلي غير أن بطل مصر يرفض الإستغناء عن حارسه.

حسين الشحات

تلقى حسين الشحات أكثر من عرض سعودي الفترة الماضية كان من أبرزها عرضاً من نادي الحزم وهو ما إعترف به رئيس الحزم مؤخراً حينما قال أن ناديه كان يرغب بالفعل في ضم الشحات خلال الصيف الماضي لكن ضيق الوقت حال دون ذلك.

أوباما

تلقى يوسف آوباما لاعب الزمالك عرضاً من الدوري السعودي عبر بوابة نادي الحزم أيضاً ، فالأخير كان يُفاضل بين أوباما والشحات لضم أحدهما الصيف الماضي ومازال يرغب في ضم أحداً من هذا الثنائي خلال يناير المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن