رانجنيك يخطط لـ "3" صفقات قوية في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 07/12/2021
622
منذ سنتين
رانجنيك يخطط لـ "3" صفقات قوية في مانشستر يونايتد

3 صفقات يخطط لها رانجنيك في ميركاتو الشياطين الحمر.

بدأ الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ترتيب أوراقه لملف دعم صفوفه لدعم صفوف الفريق في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

ووضع رانجنيك قائمة أولية للصفقات المطلوب ابرامها في الميركاتو الشتوي تصدرها دعم الدفاع بالألماني نيكلاس زوله - 25 عاما -  قلب دفاع بايرن ميونيخ في ظل المستوى الهزيل للدفاع في الوقت الحالي بخلاف التعاقد مع لاعب وسط مهاجم ورشح بقوة جواو فيلكس 22 عاما نجم وسط أتلتيكو مدريد الاسباني إلى جانب فرينكي دي يونج - 25 عاما -  لاعب وسط برشلونة الإسباني المطروح للبيع حاليا من جانب البارسا .

وطلب رانجنيك من إدارة مانشستر يونايتد انفاق مالايقل عن 150 مليون يورو لدعم صفوفه خاصة في ظل امكانية رحيل لاعبين مثل بول بوجبا نجم الوسط الفرنسي عن صفوفه في الفترة المقبلة وذلك لضمان تقوية صفوفه للعودة بقوة لصراع المنافسة على المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بخلاف المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا .

وشهدت الكواليس تلقى رانجنيك وعودًا من إدارة ناديه بالعمل على دعم الصفوف بصفقات قوية أملًا في مواصلة الانطلاقة القوية له والتمسك بأحلام المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري الإنجليزي رغم فارق النقاط الكبير الذي يفصله حاليا للمان سيتي متصدر جدول الترتيب .

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| سلاح برشلونة لتخطي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ينطلق

رحيل رانجيك من مانشستر يونايتد مؤكد ولا بديل عن هذا المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن