أبرزهم رونالدو وجوتا وسيلفا .. البرتغالي "العملة الصعبة" في الدوري الانجليزي

تاريخ النشر: 07/12/2021
118
منذ سنتين
أبرزهم رونالدو وجوتا وسيلفا .. البرتغالي "العملة الصعبة" في الدوري الانجليزي



لا صوت يعلو على تألق النجوم البرتغاليين بشكل لافت في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريمير ليج " بعد مرور 15 جولة مرت من عمر موسم 2021-2022 .

وكتب البريمير ليج في جولاته الـ 15 تألقا تهديفيا كبيرا للمحترفين البرتغاليين في الأندية الكبرى وتقديم اضافة قوية في صناعة الانتصارات وحصد النقاط والمنافسة على لقب بطل الدوري .

ويتصدر المشهد هنا دييجو جوتا مهاجم ليفربول وثالث لائحة هدافي الدوري حتى الان وسجل 8 أهداف ونجح في ابعاد البرازيلي روبرتو فيرمينو من قيادة هجوم الريدز بشكل أساسي في الفترة الأخيرة مقدما أفضل مستوياته في النسخة الجارية للبريمير ليج .

ويلمع بشكل مباشر في الصورة أيضا برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الذي يعيش أفضل فتراته الكروية ولم يكتفي بدوره في صناعة الأهداف وامتدت لتشمل تسجيلها وأحرز 7 أهداف وساهم في وصول المان سيتي للقمة برصيد 35 نقطة في 15 جولة .

ويدين نادي مانشستر يونايتد هو الأخر في انتصارات الموسم الجاري حتى الأن إلى تألق الدويتو البرتغالي المميز المكون من كريستيانو رونالدو رأس الحربة وبرونو فيرنانديز لاعب الوسط المهاجم .

وسجل رونالدو 6 أهداف حتى الآن رغم انضمامه متأخرا للفريق فيما أحرز زميله برونو فيرنانديز 5 أهداف أي سجلا معا 11 هدفا للشياطين الحمر في رحلة المنافسة على لقب بطل البريمير ليج .





اقرأ أيضا

رسالة قوية من الرجل الأول في مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

"رونالدو يقصي صلاح".. مفاجآت تشكيل الأفضل في 2021

حمل تطبيق سعودي الآن