سيبا يودع الشباب بـ"رسالة غاضبة".. وينتظر البلطان في فيفا

تاريخ النشر: 07/12/2021
1294
منذ سنتين
سيبا يودع الشباب بـ"رسالة غاضبة".. وينتظر البلطان في فيفا

ودع النجم البرازيلي سيبا، نادي الشباب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بينما أعلن اللجوء إلى محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

وسيبا البالغ من العمر 29 عامًا، ارتدى قميص الشباب في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2021، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني.

وكشف سيبا، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، أنه بعد فسخ العقد، قدم دعوى قضائية ضد الشباب في فيفا، مضيفًا: "الحقيقة ستظهر قريبًا".

وكان الشباب ذكر في خطاب رسمي إلى فيفا، أسباب الرغبة في "طرد" النجم البرازيلي، وهي: "غيابه عن الفريق، الامتناع عن تأدية مهامه الوظيفية، عدم استجابته إلى الخطابات الموجهة له، وانتهاء المهلة الأخيرة المحددة له في نوفمبر الماضي".

وأكد النجم البرازيلي أنه يحمل مشاعر طيبة إلى جماهير الشباب، وإلى كل من عامله جيدًا في المملكة العربية السعودية، موضحًا أنه مل من تصرفات مجلس إدارة الرئيس خالد البلطان، خاتمًا تدوينته: "انتهى أي انتهى".

وفي سياق متصل، أشار المحامي القانوني نصر عزام في تصريحات لـ"الاقتصادية"، إلى أن غياب سيبا عن الشباب، 5 أو 6 أيام، أمر غير كافٍ، لفسخ العقد بين الطرفين، لكن ربما ارتكب البرازيلي خطأ جسيمًا، في انتظار حكم فيفا.

اقرأ أيضا

أسطورة الشباب يعلن عن ودية بحرينية.. وينتقد شاموسكا

الأفضل في نوفمبر.. الشباب يسيطر ونجم الاتفاق "يهزم" الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن