النصر يسابق الزمن لتجاوز "أزمة الموسم" قبل موقعة الهلال

تاريخ النشر: 07/12/2021
1141
منذ سنتين
النصر يسابق الزمن لتجاوز "أزمة الموسم" قبل موقعة الهلال

مازال فريق النصر يعاني من أزمة الإصابات التي حرمته من بعض لاعبيه المؤثرين خلال الفترة الماضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو دوري أبطال أسيا التى ودّعها العالمي أمام خصمه التقليدي الهلال قبل أن يحصد الأخير اللقب الأسيوي على حساب بوهانج الكوري.

دفع النصر كثيراً فاتورة الغيابات والإصابات ويأمل العالمي الذي تولي تدريبه مؤخراً المدرب الأرجنتيني روسو في تفادي أزمة الغيابات والإصابات من أجل تحقيق نتائج قوية وجيدة في أي بطولة يشارك فيها.

واقترب النصر من إسىتعادة لاعبه الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والدفاع به في الإستحقاقات المقبلة بعدما شارك اللاعب جزء من تدريبات فريقه الجماعية، الأخيرة استعدادًا لمواجهة الطائي، في 10 ديسمبر الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات اللاعب الاوزبكي قريب جداً من المشاركة مع النصر في مباراة الطائي ومن المؤكد نه سيكون أحد العناصر المُتاحة أمام المدرب الجديد للفريق في ديربي الرياض يوم 16 ديسمبر الجاري بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في الوقت نفسه ، تبدو حظوظ عبد الفتاح عسيري لاعب النصر صعبة في المشاركة مع العالمي أمام الطائي حيث مازال اللاعب يعاني من الإصابة التى حرمته من مباراة النصر أمام الأهلي في الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين بسبب الإصابة.

ويتطلع النصر لتجهيز عسيري لمواجهة الهلال المرتقبة والتى يحتاج فيها الفريق للفوز من أجل تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

النصر يبدأ رحلة "استنساخ" حمد الله من أمريكا اللاتينية

إعلامي "يفاجئ" النصر.. "بيتروس أهلاوي"

حمل تطبيق سعودي الآن