جارديم يغلق باب العروض الخارجية بسبب "مشروع الهلال"

تاريخ النشر: 07/12/2021
733
منذ سنتين
جارديم يغلق باب العروض الخارجية بسبب "مشروع الهلال"

حسم البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال الجدل الذي أثير حول مستقبله مع الزعيم وأعلن أنه مُستمر مع الفريق ولن يرحل حالياً إلا لو كان لإدارة النادي رأي أخر.

وأغلق جارديم الباب أمام العديد من العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من أندية أوربية بعضها من البرتغال وأخرى من الخليج ودول أوربية أخرى ، وقررالمدرب البرتغالي البقاء مع الزعيم.

ويرى جارديم إنه يملك "مشروع وطموح" كبير مع الهلال يتطلع لتنفيذه وتحقيقه وهو ما سيتحقق من خلال البقاء فترة طويلة لاسيما وأن إدارة الزعيم تحرص على توفير كل سُبل النجاح والأستقرار للفريق.

ورغم أن الإغراءات التى وصلت جارديم مؤخراً كثيرة وكبيرة خاصة بعدما قاد الفريق للتتويج الأسيوي مؤخراً إلا أنه رفض النظر إليها وأعلن إنه مٌستمر بسبب "مشروع الهلال".

وأعترف المدرب البرتغالي بإنه تلقى عدة عروض أوروبية للتعاقد معه وذلك بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الزعيم بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي القاري بهدفين نظيفين.

وقال جارديم أنه لا يخطط للعودة إلى الدوري البرتغالي في الوقت الحالي، موضحاً إنه تلقى عدة عروض من أندية أوروبية للرحيل عن الهلال وذلك بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا ولكنه حالياً لا يفكر في مغادرة السعودية.

وتولى جارديم تدريب الهلال في يونيو 2021 و قاد الفريق في 14 مباراة ببطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا ، حقق خلالهم 9 انتصارات و5 تعادلات ولم يتعرض لأي هزيمة.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة بعد خوض الفريق 10 جولات، وله 3 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| غياب طويل لحجازي.. وطرد ابن الهلال

الشلهوب "يحذر" الهلال من مفاجأة ليستر سيتي.. ماذا يقصد؟

حمل تطبيق سعودي الآن