الاتحاد يحارب على 4 جبهات لحصد لقب الدوري

تاريخ النشر: 07/12/2021
605
منذ سنة
الاتحاد

ما بين تسديد مستحقات مالية وديون قديمة ومحاولات للحصول على شهادة الكفاءة المالية وضم صفقات جديدة والإستغناء عن بعض اللاعبين الغير مؤثرين ..هكذا تسير الأمور في نادي الإتحاد الذي يحارب الفترة الحالية على عدة جبهات من أجل تحقيق طموحات جماهيره .

يسعى الإتحاد لحسم أكثر من ملف هام الفترة الحالية حتى يتمكّن من تنفيذ أهدافه ، فإدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، تحاول بكل الطرق حالياً الإنتهاء من المستحقات والديون المتأخرة بعدما دفعت جزء كبير منها من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وترغب الإدارة الإتحادية في الحصول على شهادة الكفاءة المالية حتى يتثنى لها تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال إنتقالات الشتاء في يناير المقبل، للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويتصدر نادي الاتحاد بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة من 12 جولة بفارق نقطة عن الشباب وضمك وله لقاء مؤجل ضد الهلال.

وتتطلع إدارة الاتحاد لتدعيم الفريق خلال شهر يناير المقبل بلاعبين محليين وأجانب من أجل المنافسة على تحقيق الدوري هذا الموسم ، وبدأت إدارة الاتحاد بالفعل من مفاوضاتها مع عدة لاعبين أجانب من تدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل.

وعلى الصعيد ذاته ، تحاول إدارة النادي التخلّص من بعض اللاعبين الغير مؤثرين ويأتي في مقدمتهم ، البرازيلي برونو هنريكي بسبب مستواه المتواضع وجلوسه على دكة الاحتياط معظم مباريات الفريق هذا الموسم لذا بات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن العميد خلال يناير المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن