الشباب يتسلّح بالقوانين لتسجيل هدف في معركة "سيبا"

تاريخ النشر: 06/12/2021
166
منذ سنتين
الشباب يتسلّح بالقوانين لتسجيل هدف في معركة "سيبا"

يتسلّح نادي الشباب في حربه الحالية مع لاعبه البرازيلي سباستياو جونيور "سيبا" باللوائح والقوانين التى تؤكد قوة موقف إدارة الليوث.

وأستنفذت إدارة الشباب جميع الحلول الودية مع اللاعب البرازيلي طوال الفترة الماضية بالعودة إلى تدريبات الفريق ومُباشرة أعماله كلاعب محترف في النادي لكن اللاعب رفض جميع هذه الحلول وأصر على موقفه.

لم يجد الشباب أمامه سوى اللجوء للفيفا من أجل الدفاع عن حقوقه الأدبية والمالية واللائحية في هذه الأزمة لاسيما وأن النادي كان حريص طوال هذه الفترة على الإلتزام بجميع حقوق "سيبا" المالية .

وأمام هذا التعنت الواضح من جانب اللاعب البرازيلي قررت إدارة الشباب تصعيد الأمر للإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حيث أرسلت له خطاباً رسمياً طالبت فيه إنهاء التعاقد مع "سيبا".

وأكد الشباب أن طلب فسخ عقد اللاعب البرازيلي جاء بسبب غياب اللاعب عن الفريق، وامتناعه عن أداء مهامة الوظيفية كلاعب محترف، إضافة إلى عدم استجابته للخطابات الموجهة إلىه من قبل النادي للعودة إلى الفريق، وانتهاء المهلة الأخيرة المحددة له، بنهاية نوفمبر الماضي.

وأكد الشباب، إنه كان حريص على إتباع كافة الخطوات والإجراءات القانونية السليمة الخاصة حالة غياب اللاعب، لاسيما و أنه تسلم كافة مستحقاته المالية من النادي حتى مغادرته.

وضم الشباب اللاعب البرازيلي في يناير 2019، وسجل خلال الفترة التى شارك فيها مع الليوث تسجيل 23 هدفاً في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

سيبا يرد على خطاب الشباب لـ "فيفا" بإنهاء التعاقد

الأفضل في نوفمبر.. الشباب يسيطر ونجم الاتفاق "يهزم" الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن