الشلهوب يفتح قلبه.. علاقته بكوزمين وعشقه للتدريب و"عداد" بطولات الهلال

تاريخ النشر: 06/12/2021
637
منذ سنتين
الشلهوب يفتح قلبه.. علاقته بكوزمين وعشقه للتدريب و"عداد" بطولات الهلال

فتح محمد الشلهوب لاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقا، قلبه للجماهير كاشفا عن علاقته بالمدرب كوزمين وشعوره بعد عد بطولاته كلاعب وحاليا كمشجع للزعيم.

ومر على اعتزل الموهوب محمد الشلهوب، نجم الهلال والكرة السعودية، أكثر من عام حيث ودع الساحرة المستديرة في سبتمبر من عام 2020.

وقال محمد الشلهوب في تصريحات لبرنامج شووت عبر قناة SSC السعودية، " سعدت برؤية زملائي السابقين وتذكرت الأيام الجميلة داخل وخارج الملعب، والأهم بالنسبة لي إنهم جميها بصحة طيبة".

وأضاف نجم الهلال السابق: "أحب التدريب واهتم في تفاصيله العديدة، وحاليا أدرس مجال التدريب نظريا وعمليا مع نجوم الكرة السعودية القدامي، وسنرى على ضوئها ما سيحدث مستقبلا وسوف استعين بالخبراء الموجودين".

ووجه الشلهوب رسالة شكر وتقدير إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، على توفير دورات تدريبيه لنجوم الكرة السعودية من أجل الدخول في مجال التدريب.

وعن ما يتردد بتوتر علاقته مع المدرب كوزمين، رد الشلهوب قائلا: "بعكس ما يتردد كوزمين ما كان ظالمني وهو واحد من المدربين أصحاب القدرات العالية وأنا أحبه ومتأكد إنه يحبني".

وعلق الشلهوب على سؤال "لو صرت مدرب لا تضع لاعب سوبر ستار دكة"، ضاحكا: "هذه ظروف المباريات، والمدربين تعمل على ظروف كل مواجهة على حدى والآن اللاعبين أصبحوا محترفين ويدركوا ذلك جيدا".

وعن بطولاته مع الهلال، قال الشلهوب: " كثير يعدون بطولاتي كلاعب، حاليا بدأت أنا أعد بطولاتي كمشجع وإن شاء الله يكون عندي رصيد كبير كمشجع أيضا بإذن الله".

اقرأ أيضا

بيتروس يدعم النصر من مرسول بارك.. والشلهوب "يحذر" نجوم الهلال

سامي الجابر يكشف سر "ريمونتادا" الهلال.. والشلهوب: ألف مبروك

حمل تطبيق سعودي الآن